فتحي مبروك عن قمة الأهلي والزمالك: مباراة مدربين خارج التوقعاتمتحف المركبات الملكية يقدم خدمات خاصة لذوى القدرات.. تعرف عليهاخطيب بالأوقاف: الإسلام يرفض التعصب ويدعو إلى الحب.. فيديوأستاذ إعلام: الظهور الإعلامي الأول لـ انتصار السيسي ناجح 100%فتحي مبروك يعلن التشكيل المتوقع لـ الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقياقرية نمساوية تغير اسمها بسبب معناه الفاضحهل تحور فيروس كورونا يُسرع من انتشاره؟.. دراسة تجيبموعد نهائي القرن بين الزمالك والأهلي اليوم 27 نوفمبر 2020مورينيو: أفتقد مارادونا الإنسان الذي كان يهاتفني بعد كل خسارةرغم انتقاله للتو إلى يونايتد.. تقرير: يوفنتوس يخطط لضم فان دي بيكنهائي القرن - رسالة تحفيزية من ليفاندوفسكي لـ مصطفى محمدنرمين الفقى: اعتذرت عن مسلسل "نسل الأغراب" لانشغالى بعمل آخرزى الملايكة بجناحات.. هيدى كرم تطل بالأبيض × 6 صور جديدةالنوم يرفض زيارة القاهرة.. إفريقيا تترقب نهائي القرن بين الأهلي والزمالكنشرة الخميس.. لا صوت يعلو فوق نهائي القرنتشكيل الزمالك المتوقع لنهائي القرن أمام الأهليتشكيل الأهلي المتوقع لنهائي القرن أمام الزمالكنهائي القرن.. موعد ومعلق والقناة الناقلة لموقعة الزمالك والأهليانتحار ربة منزل فى مايو .. سقطت من الطابق الثانىسيولة مرورية فى شوارع القاهرة والجيزة

الكشف عن تفاصيل جديدة حول أحمد نوتردام لـ رامز جلال

-  
فيلم أحمد نوتردام

يستعد صناع عمل فيلم "أحمد نوتردام" لطرحه في دور العرض السينمائي، وذلك بعد وضع اللمسات الأخيرة من المونتاج والمكساج، وهو من بطولة النجم رامز جلال وغادة عادل، ومن تأليف لؤى السيد.

وتدور أحداث الفيلم حول، صحفي ويجسد شخصيته "رامز"، ويتزامن ذلك مع انتشار عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات،

لتبدأ الأجهزة الأمنية بالبحث عن السفاح الخفي، ويؤدي دوره الفنان خالد الصاوي، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام" بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التي ألفها فيكتور هوجو.


ويفكر رامز في جذب إنتباه السفاح إليه،

فيتعرف على طبيبة تؤدي دورها غادة عادل، ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام، في إشارة إلى تأثره بشخصية أحدب نوتردام.

ويبدأ السفاح في البحث عن أحمد نوتردام، خاصة وأنه يشاركه حب شخصيته المفضلة، حيث يلتقيا وتنشأ بينهما صداقة، ويتعرف الصحفي على سبب قتل السفاح للسيدات في منزله، ويتبين أن الأخير مصاب بعقدة في حياته جعلته يكره النساء، ويسعى إلى التخلص منهن، وتتوالى الأحداث.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة