«عزل العجمى»: تعافي 29 مصاب من فيروس كورونامحافظ أسوان يأمر بالبدء في رصف طريق السادات و رفع كفاءة العديد من الطرقتداول 24 سفينة بموانئ بورسعيد اليوم«الحكومة»: 2021 عام عرض إصلاحات الحماية الاجتماعية على المجتمع الدولي«بطريرك الإسكندرية للروم» يزور أسقفية نيانزا الكينية.. ويرسم شماس جديد (صور)افتتاح قاعة المؤتمرات بكلية الزراعة بجامعة جنوب الواديفنان تشكيلي يمني: أقيم في مصر منذ 5 سنوات.. ولم أشعر بالغربة على الإطلاقمحافظ المنيا يتابع جاهزية المنظومة الصحية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا«تكافؤ الفرص» ببئر العبد تنظم ندوة «معا ضد العنف والتنمر للمرأة»محافظ الشرقية يوجه بتكثيف الضربات المتلاحقة للمتعدين على الأراضى الزراعيةوحيد حامد: لم أخش تهديدات المتطرفين.. وجماعة الإخوان تاريخها بالأساس مبني على الدمالمخرج شريف البنداري: "وحيد حامد واعي وفاهم كل تفاصيل الصناعة"بسبب خصومة ثأرية.. مصرع شخصين وإصابة آخر بالرصاص في مشاجرة بسوهاجالتعاون الدولي والتضامن تحددان 2021 عام لعرض جهود الحماية الاجتماعية"صحة المنوفية" تنفي إخلاء "عزل الباجور" من المرضى لتوقف الأكسجين"التنظيم والإدارة" يقيم الاحتياجات التدريبية للعاملين باتحاد كرة القدمجيلبرتو لـ في الجول: جوزيه كان يرى مباراة الزمالك سهلة لهذا السبب.. ضده نكون مثل نسر الأهليتستهدف 1000 مسجد وكنيسة.. مياه أسيوط تطلق مبادرة لتركيب القطع الموفرةلتخفيف المعاناة عن المواطنين.. محافظ أسوان يوجه بالبدء في رصف طريق السادات.. شاهدلها جذور فرعونية جسدتها نقوش المعابد.. لعبة التحطيب ملاعبها الموالد والأفراح.. شاهد

وصل مع الوداد.. أول صور لـ فرجاني ساسي في مطار القاهرة بعد شفائه من كورونا

   -  
فرجاني ساسي

وصل مطار القاهرة الدولي، عصر اليوم الثلاثاء، فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادمًا من المغرب برفقة بعثة الوداد المغربي بعدما تماثل للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.

وقالت مصادر مطلعه بمطار القاهرة، إنه تم إنهاء إجراءات وصول فرجاني ساسي من خلال مبنى الركاب 2 بالمطار بعد وصوله على متن الطائرة الخاصة القادم عليها بعثة فريق الوداد المغربي، التي تستعد لملاقاة الأهلى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا الجمعة المقبلة، على أرض استاد القاهرة، بعد أن تغلب الأهلي على الوداد المغربي بهدفين نظيفين، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت الماضي.

وبحسب وكيل أعمال "ساسي"، فإن لاعب فريق الزمالك خضع أمس الأول الأحد، لمسحة فيروس كورونا وجاءت نتيجتها إيجابية، والتي أعقبها مسحة جديدة صباح اليوم الثلاثاء، وتلقى نتيجة سلبية.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات الزمالك في أقرب وقت، استعدادًا للقاء الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل.

واستقر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة الدكتور محمد أسامة على خضوع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق لفحوصات طبية، فور وصوله القاهرة، للاطمئنان عليه بعدما تماثل للشفاء من فيروس كورونا المستجد، قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

وسيخضع اللاعب لتحاليل وسيجري أشعة على الصدر مثلما حدث مع الثلاثي محمد عواد وكريم بامبو ومصطفى فتحي لاعبي الفريق بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة