أيمن يونس ناعيا مارادونا: جعل من كرة القدم لعبة مبهرة خياليةبعد اختفائه أمس.. الجمهور لـ ميدو جابر: ربنا يطمنا عليكشوبير يعلق على شائعة تزوير مسحة محمود علاء: لا يوجد مدرب مجنون يغامر بلاعب مصابخاص| لاعب الزمالك السابق: أتمناها مباراة ملحمية أمام الأهلي مثلما حدث مع الترجيخاص | بيسيرو: العامل النفسي سيحسم نتيجة مباراة الأهلي والزمالك بـ نهائي إفريقياصحفي بـ سكاي سبورتس: أتوقع تتويج الزمالك بـ دوري أبطال أفريقيا.. فيديونهائي القرن.. لقب دوري أبطال أفريقيا طوق النجاة للخطيب ومرتضى منصور في الأهلي والزمالكموسيماني يحلم بتتويج أفريقي ثان على حساب الزمالكأبو رجيلة: مباراة الأهلي والزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا ستكون ممتعة وستنهي التعصب في مصرتفاصيل محاضرة موسيماني للاعبي الأهلي قبل موقعة الزمالك«عزل العجمى»: تعافي 29 مصاب من فيروس كورونامحافظ أسوان يأمر بالبدء في رصف طريق السادات و رفع كفاءة العديد من الطرقتداول 24 سفينة بموانئ بورسعيد اليوم«الحكومة»: 2021 عام عرض إصلاحات الحماية الاجتماعية على المجتمع الدولي«بطريرك الإسكندرية للروم» يزور أسقفية نيانزا الكينية.. ويرسم شماس جديد (صور)افتتاح قاعة المؤتمرات بكلية الزراعة بجامعة جنوب الواديفنان تشكيلي يمني: أقيم في مصر منذ 5 سنوات.. ولم أشعر بالغربة على الإطلاقمحافظ المنيا يتابع جاهزية المنظومة الصحية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا«تكافؤ الفرص» ببئر العبد تنظم ندوة «معا ضد العنف والتنمر للمرأة»محافظ الشرقية يوجه بتكثيف الضربات المتلاحقة للمتعدين على الأراضى الزراعية

مهرجان «أيام القاهرة الدولي للمونودراما»: مد فترة المشاركات المصرية حتى 15 نوفمبر

-  
المخرج أسامة رءوف رئيس مهرجان أيام القاهرة الدولي

أعلنت إدارة مهرجان «أيام القاهرة للمونودراما» تمديد موعد تلقي استمارة المشاركة للعروض المصرية حتى 15 نوفمير القادم بدلًا من 25 أكتوبر الحالي، وذلك استعدادا للدورة الرابعة من المهرجان الذي يقام تحت رعاية د. إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.
وقال د. أسامة رؤوف مؤسس ورئيس المهرجان، إن تمديد فترة تلقي المشاركة للعروض المصرية يأتي في إطار إتاحة الفرصة لأكبر قدر من العروض ولتكون أكثر جاهزية.
وأكد «رؤوف» أنه سوف يتم اختيار أفضل العروض المصرية للمشاركة بالمسابقة الدولية لأيام القاهرة للمونودراما والتي تقام تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وبدعم من مؤسسات الوزارة ومنها قطاع الإنتاج الثقافي وأكاديمية الفنون وصندوق التنمية الثقافية وقطاع العلاقات الثقافة الخارجية والبيت الفني للمسرح والبيت الفني للفنون الشعبية والهيئة العامة لقصور الثقافة والهيئة العامة للكتاب.
وأضاف أن شروط المشاركة لعروض المونودراما المصرية قد تحددت في أن يكون العرض مصريا خالصا في جميع عناصره، عدا التأليف، وألا يكون العرض المتقدم للمشاركة قد مر على إنتاجه عامين بحد أقصى، وألا تزيد مدة العرض عن نصف ساعة، كما يرحب المهرجان بعروض الأماكن المفتوحة.
وأوضح أن إدارة المهرجان لا تتحمل إقامة وإعاشة وانتقالات فريق العمل وديكوراته بالنسبة لعروض المحافظات. يذكر أن الدورة السابقة أقيمت في فبراير الماضي وفد حفلت بمشاركة أكثر من ١٥ دولة وحلت روسيا ضيف شرف للمهرجان.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة