احتفال مرشح بالفوز تحول إلى مأتم.. تفاصيل مقتل شاب بمنشأة العماري بالأقصروزيرة التضامن تتفقد مشروعات خدمية وإنتاجية بالوادي الجديد اليوممحافظ أسوان يوجه بالبدء في رصف طريق الساداتمركز تدريب مياه سوهاج يحصل على شهادة الأيزو 9001 | صورتنفيذ 743 حكما وضبط 407 مخالفات مرورية بأسوانمحافظ القاهرة يتفقد أعمال شفط تراكمات المياه"الهجرة": الرئيس كلفنا بنقل كل الأحداث الجارية في مصر لأبناء الخارج60 ألفا إيرادات "الصندوق الأسود" بيوم واحد.. و"الغسالة" في ذيل القائمةخطوات سحب مياه الأمطار المتجمعة أسفل المنازلمحافظ القاهرة يتابع الإنتهاء من عمليات شفط مياه بشوارع العاصمةإجراءات صرف معاش أطفال "المُطلّقة" حال زواجها أو سجنهاوزارة التجارة والصناعة تستضيف اجتماعات اللجنة الحكومية للتجارة والبيئةبصور من طفولتها.. رانيا ياسين تستعيد ذكرياتها مع والدهاعزت العلايلي يتنبأ من خلال "صدى البلد" بنتيجة مباراة الأهلى والزمالكالحلقة الـ 35 من قيامة عثمان تشعل السوشيال ميدياشاهد.. أحدث ظهور لـ محمد جاد من سيارتهنادر حمدي يحمس جمهوره لاغنيته الجديدة مع أحمد جمالمن دبي.. رانيا منصور تخطف الأنظار بفستان أنيق على إنستجراممن أحدث ظهور لها.. شاهد.. هنادى مهنا فى شهر العسل بالمالديفمن الجيم.. شاهد | تامر هجرس في أحدث ظهور عبر إنستجرام

هيثم الحاج علي: معرض المنصورة للكتاب هو الثالث على مستوى العالم في ظل أزمة كورونا

-  
الدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة العامة للكتاب

قال الدكتور هيثم الحاج علي ، رئيس الهيئة العامة للكتاب إننا نحتفل بافتتاح معرض كتاب معياري، بخاصة أن هذا المعرض هو الثالث على مستوى العالم على أرض الواقع الذي افتتح بعد أزمة فيروس الكورونا، ونتمنى أن تكون تجربة ناجحة ليتم عمل سلسلة من المعارض بالمنصورة بهذا الشكل.
وافتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب نائبا عن الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، معرضا للكتاب بمحافظة الدقهلية "المنصورة" وذلك بحديقة شجر الدر بجوار نادي جزيرة الورد الذي يقام فى الفترة من 20 إلى 30 أكتوبر الجاري.
وأضاف "الحاج علي"، أن المعرض يشارك به 53 ناشرا ومجموعة من قطاعات وزارة الثقافة، موضحًا أن المعرض هو أول معرض كبير يقام بالمنصورة منذ فترة طويلة، بالتعاون مع اتحاد الناشرين المصريين ومحافظة الدقهلية، مشيرًا إلى أن محافظة الدقهلية عاصمة الإبداع، والحركة الثقافية والإبداعية.
وذكر أن المعرض يضم وحدة خدمة المؤلف التي تتعامل مع المؤلفين والكتاب والمبدعين، لنشر الإبداع الثقافى الموجود في الدقهلية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة