زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب مقاطعة «سومطرة الشمالية» بإندونيسياغرق سيدة أجنبية الجنسية في شاطئ بالغردقةخبير تغذية يتحدث عن أفضل وقت لتناول الإفطارالمشروبات المحلاة بالسكر تهدّدك بهذا المرض الخطيرالسكة الحديد تحذر من إشعال النيران بالقرب من القضبان: «قد تسبب كوارث»حملة لإزالة التعديات على النيل وإحالة المخالفين للنيابة العسكرية (صور)غلق 5 محلات ومركز دروس خصوصية ومطعم في حملة ببورسعيدبقسيمة أو «عقد عرفي».. تفاصيل حصول الابنة على منحة الزواج من التأميناتإصابة 3 اشخاص في تصادم بسوهاج«المشدد 15 سنة».. تفاصيل تعدى عاطلين على سائق توكتوك بـ«مطواة»التحفظ على 16 طن أسمدة محظور تداولها في سوهاج«من الاستديو».. عمرو دياب ونادر حمدي يستعدان لأغنية جديدةخبير اقتصادي: زيارة السيسي لفرنسا تؤكد ثقل مصر ودورها المحوريالاحتلال :الفصائل الفلسطينية أطلقت 90 صاروخا باتجاه إسرائيل أمس«شركات السياحة»: نستبعد استقبال السعودية حجاجا من الخارج هذا العامالسماح بخروج حارس مرمي سيراميكا بعد تعرضه لحادث انقلاب سيارة بالبحر الاحمراليوم.. بدء معسكر منتخب اليد بالغردقة استعدادا لأوليمبياد طوكيوتوريد 10650 طن قمح محلي لصوامع إسنا وأرمنت جنوبي الأقصربين الشك في سلوكها وإرغامها على الزواج.. أب يقتل ابنته القاصر بالحوامديةتوصيلة الموت.. سائق توك توك ينهي حياة شاب في الحوامدية

مصدر بالزمالك يكشف نتيجة الكشف عن كورونا للاعبي الفريق

   -  
جانب من مباراة الرجاء والزمالك

كتب- رامي بشاي:

أعلن مصدر بالجهاز الطبي بنادي الزمالك سلبية المسحة التي أجراها لاعبو الفريق للكشف عن فيروس كورونا بعد العودة من المغرب.

ووصل الزمالك إلى القاهرة يوم الإثنين، بعد خوض مباراة الرجاء المغربي بذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، أن مسحة جميع لاعبي الزمالك، جاءت سلبية بعد إعلان نادي الرجاء إصابة 6 من لاعبيه خاضوا لقاء نصف النهائي الذي أقيم على ملعب محمد الخامس.

وذكرت تقارير مغربية أن الرجاء طلب تأجيل مباراة الإياب بعد وصول الحالات المصابة بفيروس كورونا إلى 8 لاعبين، وهم محسن متولي، عمر العرجون، أنس جبرون وعبد الإله الحافيظي، و عبد الرحيم شاكير وإلياس الحداد، بالإضافة للثنائي أيون نناح ومحمد أزريدة الذين أصيبا قبل مواجهة الزمالك.

وحقق الزمالك الفوز ذهابا بهدف نظيف، فيما يخوض مواجهة العودة أمام الرجاء يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة