خبير اقتصادى لـ"المواجهة": خسائر قطاع الأعمال مستمرة ولا نرى حلول جذريةسيناتورة جمهورية: نتيجة الانتخابات تشير إلى فوز بايدنالإمارات تدين الاعتداء الجبان على محطة توزيع منتجات بترولية بمدينة جدة السعوديةالبحرين: تسجيل 181 اصابة بكورونا وتعافي 188 من الفيروسالبابا فرنسيس يصف لأول مرة مسلمي الويغور في الصين «بالمضطهدين»إدانة واسعة للاعتداء الإرهابي على خزان وقود في جدةالعسومي يُدين هجوم جدة الإرهابيالمقداد خليفة المعلم في وزارة الخارجية السورية: الرمد خير من العمىبارزاني يدعو الأمريكان للاستثمار في كردستاناستئناف الحوار الليبى بتونس ومفاوضات لتوحيد المؤسساتزعماء العالم ومخاوف أوباما فى مذكراته «أرض الميعاد» (4): بوتين يشبه «رجال شيكاغو» إلا أنه يملك «النووى»ضبط سيارة محملة بـ10 أطنان أحجار خام الذهب قادمة من مرسى علم إلى إدفوتنسيقية الأحزاب عن أبرز مشاهد اليوم الأول بانتخابات الإعادة: لا مخالفاتالقصة الكاملة لمقتل فتاة على يد والدها بقنا: "وشها شؤم""محلية النواب": مصر بها 100 ألف كشك و8400 نصبة وفرشةبدون تراخيص.. صحة الغربية تغلق مركزا للعلاج الطبيعى بالمحلةصور.. عروس بفستان زفافها تدلي بصوتها في انتخابات النواب بقناكلاتنبرج: مورينيو يحملني مسؤولية إقالته من تشيلسيالمصري لـ في الجول: اختيار ملعب السويس لنا إجراء روتيني.. هذا مطلبناخبر في الجول – تعثر انتقال ميسي من المصري إلى إنبي

رئيس هيئة ستاد القاهرة: جاهزون لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا

   -  
ستاد القاهرة

كتبت- منة عمر:

قال علي درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة، إن الملعب جاهز لاستضافة مباريات الأهلي والزمالك الأفريقية، كما أكد على استعدادات الاستاد لاستضافة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب الصقر"، قال درويش: "ستاد القاهرة جاهز لاستقبال مباريات الأهلي والزمالك الإفريقية في نصف النهائي، هناك صيانة مستمرة وتطوير في الملعب."

وأضاف: "جاهزون لاستقبال الجماهير سواء 5 آلاف لكل نادٍ أو 10 آلاف، وملتزمون بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية".

وتابع: "نقوم بالتنسيق الكامل مع اتحاد كرة القدم والأندية، وفي حالة تواجد الجماهير سيتم تخصيص بوابة رئيسية للمقصورة، وأخرى للجماهير".

وأتم: "نتمنى وصول الأهلي والزمالك للنهائي، وجاهزون لاستضافة المباراة".

جدير بالذكر أن الأهلي سيواجه الوداد يوم الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما حسم لقاء الذهاب بهدفين دون رد، بينما يلتقي الزمالك بنظيره الرجاء يوم السبت المقبل في الدور ذاته بعدما حسم مباراة الذهاب لصالحه بهدف نظيف.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة