شاهد.. أشعر بالفخر لانتمائي لصناعة السينما.. مني ذكي تعلق على تكريمها من مهرجان القاهرةفي ذكرى ميلاد فايزة أحمد.. قصة رحيلها المأساوية بـ السرطانكراميلا.. محمد الشرنوبي يهنئ كريم فهمي بعيد ميلادهمانشستر سيتي يستغل أزمات ميسي مع برشلونة لخطفه في الصيفهازارد وراموس خارج صفوف ريال مدريد خلال معركة إشبيليةلوكا مودريتش «أفضل جندي» داخل كتيبة ريال مدريدسواريز يدعم هجوم أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليدميسي يقود برشلونة أمام قادش في الدوري الإسبانيسيميوني: أتلتيكو مدريد ينافس ريال مدريد وبرشلونة على لقب الليجاالأهلي يتفوق على بايرن ميونيخ وبرشلونة في قائمة الأندية الأكثر تتويجاأتلتيك بيلباو يسقط أمام سيلتا فيجو بهدفين في الدوري الإسبانيجاك جريليش ينافس كبار «البريميرليج» على جائزة الأفضل لشهر نوفمبرالنتائج السيئة تطيح بالفرنسي باتريك فييرا من فريق نيسشوقي غريب: تمنيت مشاركة أكرم وناصر مع الأهلي أمام الاتحاد في الكأسنهضة بركان: نتمسك بمواجهة الأهلي على ملعب مُحايد ونلتزم بقرار الكافأشرف قاسم: الزمالك أعطى الكثير لـ زيزو.. ونحن الأقوى في إفريقياأمير عابد: فوز المقاولون بتسعة أهداف أمام بطل جيبوتي سيكتب في التاريخ"ولا فارق معانا".. تعليق رانيا محمود ياسين على عدم تكريم والدها في مهرجان القاهرةهنيدي ينشر ترجمة نتفليكس لأغنية "وحياة أماني".. وأيمن بهجت قمر يعلقالكهرباء توضح 3 حالات تتسبب في فصل التيار عن العدادات مسبقة الدفع

وزير الدولة الإماراتي للشؤون المالية: زيارتنا لإسرائيل ستعمق التعاون وتبادل الفرص

-  
وزير الدولة الإماراتية للشؤون المالية

قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون المالية، عبيد حميد الطاير، اليوم الثلاثاء، إن الزيارة الإماراتية إلى إسرائيل ستعمق فرص التعاون وتبادل الخبرات بين البلدين.

ويبحث الوفد الحكومي الإماراتي الذي يزور إسرائيل التعاون في مجالات الاستثمار والتجارة والتكنولوجيا، موضحا لدى وصوله إسرائيل أنه سيتم توقيع اتفاق حول الازدواج الضريبي، لافتا إلى أن الاتفاقات مع إسرائيل تحمل العديد من الفوائد للجانبين.

وإلى جانب اتفاق الازدواج الضريبي، سيتم التعاون بين الإمارات وإسرائيل في وضع الاستراتيجيات المبتكرة، وتبادل الخبرات، مؤكدا التزام الإمارات بحرية تنقل الأفراد ورؤوس الأموال، وشدد على أن التعاون الاقتصادي مع إسرائيل سيتحقق بشكل ملموس.

وأضاف أن هذه الزيارة ستعمق التعاون والتبادل والاستفادة من الفرص بين البلدين، وستحقق تقدما كبيرا بين الحكومتين، وهذا بدأ منذ الاتفاق الإبراهيمي التاريخي. على حد قوله.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,547
  • تعافي
    98,314
  • وفيات
    6,130
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,626,762
  • تعافي
    30,339,161
  • وفيات
    1,122,710
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة