أسعار النفط تسجل 46.51 دولار لبرنت و43.52 دولار للخام الأمريكيإلغاء اجتماع لمجلس الأمن الدولي خُصص للنزاع في إقليم تيجراي الإثيوبيالتحقيق فى هروب متهم خلال عرضه على مصلحة الطب الشرعى بالسيدة زينبالسجن المؤبد لعاطل قتل مواطنا وهتك عرض أخرى بالبساتينمصرع نجار مسلح على يد 3 أشقاء لخلافات مالية بينهم في قليوب29 ديسمبر الحكم على 10 إخوان بتهمة تنظيم وإدارة "تحالف الشرعية الإرهابى"مصرع طفلة سقطت فى بالوعة مصنع بأبو النمرس فى الجيزةإصابة 3 مواطنين فى انقلاب سيارة أمام لجنة بقرية الرياينة غرب الأقصرإصابة 7 أشخاص فى انقلاب ميكروباص بقناعمرها 90 عاما.. أكبر مُعمرة بقرية الهنادي تدلي بصوتها في جنوب الأقصرخبير: توزيع اللقاح الروسي ديسمبر المقبل ولم يجرب على الأطفال حتى الآننقيب قراء القرآن الكريم: لن نقبل عضوية بهاء سلطان إلا إذا ترك الغناءشروط "الدخل" للحصول على وحدة سكنية من الإسكان الاجتماعيغرفة الطباعة: تأجيل معرض الكتاب حطم آمال المطابع في الانتعاشآخر أخبار مصر.. لا تخفيض للدعم التمويني.. والليرة تهبط أمام الدولارعبد الحميد: مستعدون لتبني مقترحات الغرف التجارية حول قانون الجماركمحامي زوج نانسي عجرم: "الدفاع عن النفس" برأ فادي الهاشم في القضيةألقاها عارية من السابع.. القصة الكاملة لحكاية الخيانة والموت بالمرجتعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجويةجميلة عوض : لمرضى البُهاق "أنتم مميزون "

نتنياهو: سنفتح الأجواء مع الإمارات ونلغي التأشيرات

-  
نتنياهو خلال استقباله الوفد الحكومي الإماراتي

أعرب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الثلاثاء، عن ترحيبه بالزيارة التاريخية لأول وفد حكومي إماراتي إلى إسرائيل، مشيرا إلى آفاق التعاون الواسعة بعدما أبرم البلدان معاهدة سلام، في سبتمبر الماضي.

وأوضح نتنياهو، في كلمة ألقاها مع وصول الوفد الإماراتي، أن اتفاقيات سيجري توقيعها مع دولة الإمارات خلال الزيارة، مشيرا إلى أنها ستصنع الأفضل للشعوب.

وأكد رئيس الوزراء الإسرائيلي أنه سيكون ثمة تعاون مع الإمارات في عدد من المجالات: «سنتعاون في الاستثمار حتى ننشئ بيئة اقتصادية تفيد كل المواطنين ورواد الأعمال وهم كثر في دولة الإمارات وإسرائيل»، مضيفا أن الإمارات وإسرائيل ستتعاونان في التكنولوجيا والصناعة من أجل خدمة الصحة والبيئة.

وأشار إلى أن التعاون سيشمل مجال الطيران والإعفاء من التأشيرات، لافتا إلى أنه: «سيتم فتح الأجواء بين الإمارات وإسرائيل وإلغاء التأشيرات بين البلدين».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,547
  • تعافي
    98,314
  • وفيات
    6,130
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,626,762
  • تعافي
    30,339,161
  • وفيات
    1,122,710
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة