أقربهم برشلونة.. 3 فرق في انتظار حسم التأهل لدور الـ 16 بدوري الأبطالإسبانيا تسعى لتحقيق فوزها الثالث بمونديال اليد 2021«كيشو» يحصل على وسام الجمهورية من الطبقة الأولىكلوب: صلاح جاهز لمباراة أتالانتاوزير النقل: تطوير قطاع النقل يستلزم إحلال وتطوير العربات والصيانة والإصلاحوزير الاتصالات يبحث مع نظيره الكونغولي سبل التعاون في «التحول الرقمي»مصرع قاصر سقطت داخل بالوعة مصنع في أبو النمرسأبرزهم "معتز مطر ومحمد ناصر".. أسماء 285 إخوانيا صدر حكم بالتحفظ على أموالهم"حاولت تشيل الغطاء اتزحلقت".. المشهد الأخير لقاصر فقدت حياتها داخل بالوعة مصنع بالجيزةضبط شخص بحوزته 15 ألف علبة سجائر مهربة في القاهرةضبط مسئول مصنع بحوزته 13 طن مستلزمات عطور مجهولة المصدرتأجيل محاكمة سعاد الخولي بـ«الكسب غير المشروع» لـ 29 ديسمبرتعرف على أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء٧٢٪؜ من المستهلكين في مصر يتسوقون أكثر عبر الإنترنت منذ بداية وباء كورونامنطقة قناة السويس: تفعيل بعض التطبيقات التكنولوجية لدعم الأنشطة الاقتصادية بالمواني المصريةوزير الاتصالات يلتقي نظيره الكونغولي لبحث التعاون بين البلدين في مجالات التحول الرقمى وبناء القدراتميار الببلاوى تكشف عن حالتها الصحية بعد خروجها من المستشفىفرح الزاهد تعبر عن سعادتها للتمثيل مع شقيقتها هنا فى مسلسل "حلوة الدنيا سكر"يارا تزين شجرة الكريسماس فى منزلها بدبى وتستعد لاحتفالات العام الجديد.. فيديولورنس فيشبورن يتعاقد مع استديوهات أمازون من أجل All The Old Knives

بميزانية 3 مليارات دولار.. إنشاء صندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل

-  
الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي، وبنيامين نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل - صورة أرشيفية

أعلن رئيس صندوق إغاثة البيت الأبيض، آدم بوهلر، أن الولايات المتحدة ستنشئ صندوقًا ثلاثيا يسمى صندوق «إبراهيم» وسيعمل في القدس.

وسيكون الصندوق مكتبًا للتعاون الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بميزانية أولية قدرها 3 مليارات دولار.

وأعلن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، الثلاثاء، لدى استقباله في مطار بن غوريون وفد دولة الإمارات العربية المتحدة «اليوم نصنع تاريخا سيبقى في الذاكرة لأجيال، هذه هي الزيارة الرسمية الأولى من الإمارات».

وقال نتنياهو «اليوم نوقع اربع اتفاقيات من شأنها ان تغير الأمور، في المجال الاقتصادي وفي مجال العلوم والتكنولوجيا وفي مجال الطيران». وأعرب نتنياهو عن امتنانه للولايات المتحدة قائلا «لم نكن لنشهد مثل هذا اليوم لولا الدعم الأميركي، سوف نتذكر هذا اليوم، يوم السلام الرائع».

ووصل وفد إماراتي إلى إسرائيل، اليوم الثلاثاء، في أول زيارة رسمية لمسؤولين من البلد الخليجي منذ أن قامت الدولتان بتطبيع العلاقات، على أن يجري التوقيع على عدد من الاتفاقيات تشمل مجال الطيران وحماية الاستثمار والإعفاء من التأشيرات والعلوم والتكنولوجيا، ويرافق الوفد وزير الخزانة الأميركية ستيفن منوتشين الذي حضر عشاء عمل مع مسؤولين إماراتيين وإسرائيليين في أبوظبي الإثنين.

ووقعت إسرائيل في سبتمبر في واشنطن برعاية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اتفاق إقامة علاقات مع الإمارات وإعلان «تأييد سلام» مع البحرين التي وقعت الاحد رسميا اتفاق اقامة العلاقات مع إسرائيل، وأصبحت الإمارات والبحرين ثالث ورابع دولة عربية تطبع العلاقات مع إسرائيل، بعد الأردن عام 1994 ومصر عام 1979.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,547
  • تعافي
    98,314
  • وفيات
    6,130
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,626,762
  • تعافي
    30,339,161
  • وفيات
    1,122,710
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة