صلاح يوجه رسالة لمنتقديه.. ويؤكد: فخور بما قدمتهبسبب فستانها الأزرق..نجمة «dancing with the stars» تتعرض للتنمرتعرف على سر الرقم «17 » بإيرادات الأفلام الإثنينمكتبة الإسكندرية تنظم حفلا لـ«ميجانيو سمير» الخميس«أوركسترا القاهرة» يعزف سيمفونيات عالمية على المسرح الكبير السبتلم يكن مدركًا أن السلام بقى «باردًا».. كيف تناولت صحيفة إسرائيلية أزمة محمد رمضان؟«زى المولود في محل بسبوسة».. ابن الراحلة خيرية أحمد يكشف أسباب رفضه العمل بالفن«المتحدة»: لم نعلن عن خريطة رمضان 2021 رسميًا حتى الآن«جنة هنا» ضمن برنامج البيت الفني على مسرح الغد اليومالمواجهة التشريعية لجرائم الإتجار بالبشر برسالة دكتوراه بـ«حقوق القاهرة»فرق براعم الأهلي تشارك في بطولة «ZED»الوديةحكمة مصرية تشارك فى التصفيات الإفريقية للشبابصلاح: فخور بما أقدمه مع ليفربول وطموحي التتويج بدوري الأبطال والبريميرليجبيراميدز يواجه البنك الأهلي وسموحة ودياسموحه يعلن سلبية مسحة كورونا.. ويستكمل مواجهاته الودية مع بيراميدز وانبىإصابة بيكهام لاعب الأهلي الجديد بفيروس بكوروناالفيوم والاسكندرية والزقازيق يحصدون المراكز الأولى في بطولة الجامعات للدراجات«المصرية اللبنانية» تدعو لضم القطاع غير الرسمى وتطبيق العدالة الضريبية«اقتصادية قناة السويس»: تفعيل بعض التطبيقات التكنولوجية لدعم الأنشطة داخل الموانئترسم رزقها على الجلد الطبيعى.. "نجلاء يحيى" تحكي تفاصيل رحلتها مع الرسم والألوان والتصميم | حوار

مواصلة محاكمة «ميكاب أرتست» شهيرة اعترفت برمى رضيعيها أحياء في القمامة (فيديو)

-  
الأم الأمريكية المتهمة برمي طفليها في مكب قمامة

أدينت فنانة مكياج «ميكاب أرتست» أمريكية شهيرة على يوتيوب بقتل طفليها حديثي الولادة من خلال رميهما في حاوية القمامة.

وأخفت أليسا دايفولت (31 عاماً) حملها مرتين، وأنجبت طفلاً وطفلة بين 2017 و2018 وبفارق 13 شهر بينهما، وكان كلا الطفلان على قيد الحياة لدى ولادتهما، لكن والدتهما ألقتهما في حاوية القمامة للتخلص منهما.

واكشفت الجريمتان عندما أصيبت أليسا بعدوى بعد الولادة الثانية، وتم إخطار الشرطة بعد أن ذهبت إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث عثر الأطباء على بقايا مشيمة في رحمها، ولم تتمكن من شرح ما حدث للطفل الذي أنجبته.

واستسلمت أليسا للشرطة في مدينة ميرتل بيتش الأمريكية بولاية ساوث كارولينا خلال مطاردة واقتيدت إلى السجن.

وأنكرت أليسا في البداية أنها كانت حامل في عام 2018، لكنها اعترفت بعد ذلك بإنجابها مرتين والتخلص من الطفلين، وأنجبت طفليها في منزلها بشاطئ نورث ميرتل، وفي كلتا المرتين كانت تضع الطفل حديث الولادة في كيس للقمامة وتلقي به في الحاوية.

ولدى سؤال الشرطة لها عن سبب تخلصها من الطفلين بهذه الطريقة، قالت أليسا إن والد الطفلين لم يكن يريد أطفالاً، وكانت خائفة من ردة فعل والدتها. وتواجه أليسا عقوبة السجن لمدة 20 عاماً في حال إدانتها بتهمة القتل العمد لطفليها حديثي الولادة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقال ممثلو الادعاء إنه لا يوجد دليل على أنها خنقت الطفلين أو قتلتهما قبل رميهما في حاوية القمامة، وأشارت التحقيقات إلى أن الطفلين كانا على قيد الحياة لدى وضعهما في أكياس القمامة، لكن إحكام إغلاق الأكياس قطع عنهما إمدادات الأكسجين مما أدى إلى وفاتهما.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,547
  • تعافي
    98,314
  • وفيات
    6,130
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,626,762
  • تعافي
    30,339,161
  • وفيات
    1,122,710
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة