وزير التنمية المحلية يعلن تلقى 2.5 مليون طلب تصالح فى مخالفات البناء حتى الآنتنبؤ الرى تتوقع سقوط أمطار غزيرة غدا على السواحل الشماليةاختيار عادل ماجد نائب رئيس محكمة النقض فى أكبر موسوعة دولية عن النزاهة القضائيةالرئيس السيسى يوجه بعلاج سيدة مريضة بداء الفيل وتوفير الرعاية الاجتماعية لأسرتهابالصور.. أودي توسع عائلة Q8 بموديلين بالدفع الهجين (أسعار ومواصفات)متوفقًا على بيل جيتس.. إيلون ماسك يقتنص لقب ثاني أغنى رجل في العالمكيف تعتني بسيارتك الـ "كابريو" في فصل الشتاء؟"الصحة العالمية" تدعو لعدم التجمع الموسع بالكريسماسخوفًا من موجة كورونا الثانية.. هونج كونج تغلق الحانات والملاهي الليليةفاينانشيال تايمز: ترامب يرضخ ويطلب التعاون مع الفريق الانتقالي لبايدنالكرملين: لهذا السبب حلّلنا الوضع الوبائي لكورونا في روسياسفير روسيا لدى قبرص يعرب عن قلقه إزاء الاستفزازات التركية في المنطقةقتيلان على الأقل جراء انفجار سيارة مفخخة في الباب السوريةروسيا: لا توجد لدينا أسباب لتوقع تحسن العلاقات مع واشنطن بعد تنصيب الرئيسبزوغ تاريخ لأمريكا جديد: حضور الفئات المهمشةالحكومة تطمئن المواطنين: لن نخفض دعم بطاقات التموين في نهاية 2020إحالة أوراق عاطل لمفتي الجمهورية في اتهامه بقتل عامل بالخانكة"نيابة الفيوم" تستمع لأقوال عضو مجلس نواب في واقعة إطلاق نيران عليهالهارب محمد ناصر.. حصل على 50% في الثانوية وعمل "نبطشي أفراح"مشاهدة مباراة تشيلسي ورين بث مباشر يلا شوت اليوم بتاريخ 24-11-2020 في دوري أبطال أوروبا

تعرف علي التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام دينامو كييف في غياب رونالدو

   -  

 يسعى فريق يوفنتوس الإيطالى للفوز على نظيره دينامو كييف الأوكرانى، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

 ومن المتوقع أن يلعب أندريا بيرلو،

المدير الفنى ليوفنتوس بتشكيل يضم كلًا من:

في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

في الدفاع: دانيلو - ليوناردو بونوتشي - جورجيو كيليني

في خط الوسط: خوان كوادرادو - رابيو

- بينتانكور - فرابوتا

في خط الهجوم: كولوسيفسكي - ألفارو موراتا - كييزا.

 وانتهى آخر لقاء جمع بين يوفنتوس ودينامو كييف، بفوز فريق السيدة العجوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى جمعت بينهما في نوفمبر 2002، ضمن منافسات دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة