عيد ميلاد قطة السينما الـ74.. ميرفت أمين تحاور سعاد حسنى فى لقاء نادرسليمان عيد وأوس أوس وماجد المصرى يقبلون تحدى "عرفت اللى حصل" من آسر ياسينمهرجان أيام قرطاج السينمائية يكشف عن أفيش دورته الـ31عمرو عرفة يدعم بن شرقى قبل نهائى أفريقيا: "دمه أبيض بخطين حمر"بسمة وهبة تشوق الجمهور بصورة مع أحمد سعد وخطيبته علياء بسيونىلاعب المقاولون غاضبا: بتروجت من أسوأ الأندية.. يأكلون الحقوق وبإذن الله سيندثر نهائياوزير التنمية المحلية يعلن تلقى 2.5 مليون طلب تصالح فى مخالفات البناء حتى الآنتنبؤ الرى تتوقع سقوط أمطار غزيرة غدا على السواحل الشماليةاختيار عادل ماجد نائب رئيس محكمة النقض فى أكبر موسوعة دولية عن النزاهة القضائيةالرئيس السيسى يوجه بعلاج سيدة مريضة بداء الفيل وتوفير الرعاية الاجتماعية لأسرتهابالصور.. أودي توسع عائلة Q8 بموديلين بالدفع الهجين (أسعار ومواصفات)متوفقًا على بيل جيتس.. إيلون ماسك يقتنص لقب ثاني أغنى رجل في العالمكيف تعتني بسيارتك الـ "كابريو" في فصل الشتاء؟"الصحة العالمية" تدعو لعدم التجمع الموسع بالكريسماسخوفًا من موجة كورونا الثانية.. هونج كونج تغلق الحانات والملاهي الليليةفاينانشيال تايمز: ترامب يرضخ ويطلب التعاون مع الفريق الانتقالي لبايدنالكرملين: لهذا السبب حلّلنا الوضع الوبائي لكورونا في روسياسفير روسيا لدى قبرص يعرب عن قلقه إزاء الاستفزازات التركية في المنطقةقتيلان على الأقل جراء انفجار سيارة مفخخة في الباب السوريةروسيا: لا توجد لدينا أسباب لتوقع تحسن العلاقات مع واشنطن بعد تنصيب الرئيس

المقاولون العرب يدخل في مفاوضات قوية مع أحمد داوودا

   -  
أحمد داوودا

 دخل نادي المقاولون العرب في مفاوضات قوية مع أحمد داوودا، لاعب وسط طلائع الجيش، تمهيدًا لضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.
 وأبدى عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون، إعجابه باللاعب من أجل

تدعيم خط الوسط، ذلك بعدما تأهل ذئاب الجبل بشكل رسمي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية بالموسم المقبل.
 وينتهي عقد اللاعب مع طلائع الجيش خلال الموسم
الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ بشكل انتقال حر.
 في سياق متصل، يكثف المقاولون مفاوضاته مع نظيره نادي الزمالك لضم النيجيري معروف يوسف، حيث يتمسك النحاس بخدمات اللاعب، الذي أبدى الأخير موافقته بالاستمرار مع ذئاب الجبل، وشعوره بالارتياح للعمل مع النحاس.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة