جولات مكوكية لشباب التنسيقية في القرى النوبية | صور"حماة الوطن" يدشن مبادرة تحدي الخير لمعاونة الأهالي لمواجهة فيروس كورونا بشمال سيناءشكري يحث شباب الدبلوماسيين على بذل قصارى جهدهم في سبيل تحقيق رؤية الدولة المصرية وأهدافها|صورسفير مصر في البوسنة والهرسك يناقش مع رئيس غرفة التجارة الخارجية سبل تعزيز التبادل التجاريتنسيقية شباب الأحزاب تنشر تقرير اليوم الثاني لجولة الإعادة في "انتخابات النواب"بعد تحذير الأرصاد الجوية..مطروح تستعد للسيولشاهد.. إنهاء 47% من الطريق الإقليمي الدائري الشرقي في أسوانتخفيض العاملين لـ 50%.. الشرقية تستعد للموجه الثانية من كورونالقطات مضيئة.. معمرة ثانية تدلي بصوتها في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب في أسوانبعد تحذير الأرصاد الجوية.. محافظ مطروح: تعطيل الدراسة غدًامحافظ الشرقية: تطبيق قرار حضور 50% من العاملين لمواجهة كورونا10 آلاف جنيه مساعدة ونقل إلى المستشفى ورعايه صحية.. هكذا تعاملت المنوفية مع مريضة داء الفيلوفقا لتعليمات الرئيس.. تعويض سكان العقار المائل بالإسكندرية بشقق في بشاير الخير 3عثر على ١٠٠ ألف جنيه.. رئيس مدينة بلقاس يكرم سائق التوك التوك الأمينلجنة البت توافق على تقنين عدد من الملفات للأراضي الزراعية والأميرية في السويسوزير الاتصالات يلتقي نظيره الكونغولي لبحث التعاون بين البلدينعاجل.. تعطيل الدراسة بمدارس البحيرة غدا.. وقطع المياه بسبب حالة الطقسشكري يحث شباب الدبلوماسيين على بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق رؤية مصرعاجل.. تعطيل الدراسة غدا في جامعة ومدارس مطروح لسوء الأحوال الجويةقالتله أنت مبتعرفش.. مزارع يتعدى على زوجته بالضرب حتى الموت في البحيرة

بيراميدز يحلم بإنجاز جديد للكرة المصرية

   -  
أنتي تشاتشيتش

تبدو صفوف فريق بيراميدز شبه مكتملة قبل لقاء حوريا الغيني مساء اليوم في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية ، بعدما سافر الفريق مبكرًا إلى المغرب، وتأكدت جاهزية عبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا ودودو الجباس ومحمد فاروق رباعى الفريق من الإصابة ، ويغيب فقط عن بيراميدز الأوغندى عبده لومالا للإصابة بجانب ضعف فرص لحاق التونسى عمر العيونى.

وعقد ممدوح عيد المدير التنفيذى لبيراميدز ، جلسة مع لاعبيه مع

بداية معسكر الفريق بالمغرب، وطالبهم بنسيان الضربات الأخيرة التى تعرض لها الفريق سواء بالخروج من ربع نهائى كأس مصر أو اقتراب ضياع حلم الوصافة، وطالب بالتركيز لحصد لقب الكونفيدرالية للمرة الأولى فى تاريخ النادى.
ويحلم بيراميدز أن يحتفظ لمصر بلقب الكونفيدرالية للموسم الثانى على التوالى، وهو إنجاز لم يتحقق من قبل، خاصة أن الأندية المصرية
حققت اللقب مرتين فقط، الأولى مع الأهلى عام 2014 والثانية مع الزمالك الموسم الماضى.

وظهرت عدة إصابات بفيروس كورونا بين صفوف حوريا بطل غينيا، لكن المدرب لامين نداى أكد لموقع ناديه، أن فريقه جاهز لخوض مواجهة بيراميدز وسيلعب للتأهل للدور النهائى بالبطولة.

ويتسلح حوريا بخبرات نجمه البوركينى آرنستيد بانسيه الذى سبق له خوض تجربة سابقة بالدورى المصرى بقميص المصرى البورسعيدى.

ونجح الفريق الغينى فى إقصاء إنيمبا النيجيرى بتاريخه الطويل فى القارة السمراء من ربع نهائى الكونفيدرالية، بخلاف صدارته للمجموعة التى ضمت النصر الليبى وبيدفيست الجنوب أفريقى ودجوليبا المالى.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة