"لا للتعصب الرياضي" مبادرة بالرسوم المتحركة للمنظمة العالمية لخريجي الأزهر"فقدت مصر أحد الحقوقيين المتميزين".. رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان ينعي حافظ أبوسعدةمحافظ البحيرة: نتعامل بنجاح مع الأمطار الغزيرة.. وحادثة واحدة فقطإضراب في اليونان للمطالبة بـ"تدابير مهمة لحماية الصحة"حفيد "شادية": جدتي كانت تعشق المرح وبرامج الأطفالنصائح قبل شراء سيارة مستعملة بنظام الكاش والتقسيطلقاء سويدان تستعد لطرح أغنية لتشجيع النادي الأهلي "فيديو"إدموند غريب: أمريكا منقسمة.. و1600 أسرة تسيطر على نصف دخل البلادطارق الشناوي: شادية الوحيدة في تاريخ الفن أتقنت التمثيل والغناء معامحافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير كوبري كفر الجزار بعد الإنتهاء من رصفهمراجعة تراخيص البناء والاشتراطات على طاولة اجتماعات محافظ سوهاجمحاضرة تدريبية عن التعامل مع حالات السموم بكفر الشيخجامعة سوهاج تختتم فعاليات الأسبوع البيئي الرابع وتكريم المشاركينرئيس جامعة طنطا يلتقى رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارةمحافظ الغربية يعقد اجتماعًا لمناقشة الاستعداد للتدريب العملي صقر ٧٣محافظ الغربية يتابع سحب مياه الأمطار من شوارع طنطاالقنطرة شرق بالإسماعيلية تنجح في مواجهه الأمطاراجتماعات مكثفة فى ابشواى لمواجهة الأزمات وتنفيذ المشروعاتصحة الدقهلية تعلن عن 6 قوافل علاجية خلال ديسمبر المقبلخصومات تصل لـ50%.. عروض أسعار الميكروويف في "البلاك فرايداي"

تأجيل جلسة استماع الانضباط مع مسؤولي الأهلي والزمالك

   -  
اتحاد الكرة

 قررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار السيد البنداري، تأجيل جلسة استماع مسؤولي الزمالك في الشكاوى المقدمة من كل طرف ضد الأمر.
 وأرسل مسؤولو الناديين مندوبين عن رئيس الزمالك مرتضى منصور وعن العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، ولم يكن المندوبون ممثلين للناديين

الكبيرين، وأكد مصدر في لجنة الانضباط أن المندوبين حضرا معهما خطابات بتوقيع رئيس الزمالك والمدير التنفيذي للأهلي بصفتهما ممثلين عنهما وهو ما رفضته اللجنة معه بدء جلسة الاستماع.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة