دراسة: العشاق يتعاونون بشكل أفضل من الغرباء في المهام الإبداعيةما هي رياضة الـ Barre؟فريق الإشراف بإدارة فيصل الصحية يتفقد سير العمل في وحدة الرائد«الفقي»: المجتمع الدولي لن يسمح بعربدة إثيوبية في مياه النيل على حساب المصريينالقاهرة 21 وشبين الكوم 22.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الخميسرئيس جامعة السويس يستقبل وفد «ضمان جودة التعليم والاعتماد»ميدو عن اختفاء لاعب سيراميكا كليوباترا: غريب أن يحدث في دولة القانونالقصة الكاملة لاختطاف ميدو جابر من معسكر سيراميكا كليوباترا.. البداية بصورة إعجاب.. ووالدته تناشد الرئيسعندما رأى مارادونا الشيطان.. القديس الذي تحالف مع المافيا وشبكات البغاءميدو جابر يتصدر تويتر بعد اختفائه من فندق الإقامة وأنباء عن اختطافهجودة: موسيماني لديه حلول.. وهجوم الأهلي سيضغط الزمالكأسطورة ليفربول ينعى مارادوناحديث الساعة.. تعرف على كافة التفاصيل الخاصة باختطاف لاعب سيراميكا كليوباتراقبل النهائي الأفريقي.. الجماهير تسترجع ذكرياتها مع مباريات القمة.. فيديوأكلته المفضلة «الكوسة» ويشرب القهوة والشاي الأخضر.. تفاصيل من حياة «الأستاذ» وحيد حامدمحافظ دمياط تتابع عمليات كسح مياه الأمطار ورفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة سوء الأحوال الجويةوزيرة التضامن تفتتح مشروعات خدمية في الوادي الجديد.. اليومقرية "السدح" من العدم إلى الوجود: روح محسن عادل ترسم ابتسامة 75 أسرةبعد خروجها من المستشفى.. ميار الببلاوي: الصداقة وقفة وقت الشدةبرلماني عن منع جامعة بني سويف إدخال طلاب بسبب المصاريف: مينفعش

وزير الرياضة يتفقد ستاد القاهرة

   -  
ستاد القاهرة

 تفقد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بعض المنشآت باستاد القاهرة الدولى تضمنت الملعب الرئيسي، ذلك في ضوء الاستعدادات الخاصة باستضافة المباراتين المرتقبتين للأهلى والزمالك ضمن منافسات إياب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامتهما على الملعب الرئيسي ستاد القاهرة الدولى يومي الجمعة والسبت المقبلين، فضلًا عن استضافة المباراة النهائية للبطولة الأفريقية حال تأهل أحد أو كل من الأهلى الزمالك لنهائي البطولة.
 ومن جانبه، صرح الدكتور أشرف صبحي أنه يتابع مباريات الفرق المصرية الثلاثة، الأهلى والزمالك وبيراميدز، ضمن منافسات بطولتي دورى الأبطال والكونفيدرالية ، مشيرًا أن قرار الدولة المصرية بعودة واستئناف مباريات الدورى الممتاز لكرة القدم أتى بثماره من خلال الأداء المشرف والنتائج الإيجابية التي حققها فريقا الأهلى والزمالك خلال مباريات الذهاب بالبطولة الأفريقية.
 كما تضمنت جولة الوزير تفقد الصالة المغطاة الرئيسية بالاستاد والمقرر استضافتها لحفلي الافتتاح والختام وفعاليات بطولة العالم لكرة اليد والتي تستضيفها مصر في يناير 2021 وتجرى منافساتها وفعالياتها على أربع صالات رئيسية هي الصالة المغطاة باستاد القاهرة والعاصمة الإدارية و6 أكتوبر وبرج العرب إلى جانب صالات التدريب الفرعية.
 اطمئن وزير الرياضة خلال جولته التفقدية ولقاءاته مع المسؤولين عن أعمال تطوير الصالة المغطاة المستضيفة لفعاليات مونديال اليد عن قرب الانتهاء من الأعمال الجارية بالصالة كافة وجاهزيتها خلال الأيام المقبلة لاستضافة المونديال.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة