جامعة الفيوم تصمم تطبيقا على الهاتف لتتبع المخالطين لمريض كورونافى اجتماع افتراضى مع وزير المالية.. السعودية تطلب الاستفادة من التجربة المصرية فى تطبيق الفاتورة الإلكترونيةالمصنع المنتج للقاح كورونا المصري: 15 ألف عبوة قريبا للتجارب الإكلينيكيةالصحة: 6 من كل 10 أطفال لديهم مناعة ضد كوروناإصابة 4 في انقلاب سيارة على طريق "شبين القناطر - طوخ" بالقليوبية"أكاديمية المحاماة" تعقد أولى اجتماعاتها اليوم برئاسة فتحي سروروفاة خمسيني بكورونا في مستشفى عزل بلطيمحاكم ولاية كولورادو الأمريكية يخضع للعزل بعد إصابته بكوروناإجراءات مشددة بمرور القاهرة لمواجهة كورونا.. ومعاملة خاصة لكبار السن"مواد البناء": ارتفاع حديد التسليح يزيد أسعار الوحدات السكنيةالأهلي راحة اليوم ويواصل التدريبات غدا استعدادا للاتحاد فى الكأسنتائج فحص كورونا يحدد موقف ثلاثى الزمالك المصاب من مواجهة الطلائعبسبب كورونا.. طلاب المعهد الفني الصناعي ببنها يستغيثون برئاسة الوزراءالدولار يسجل 15.72 جنيه للبيع.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الأحد 29-11-2020سهلة وبسيطة..تمارين لتقوية العضلات وحرق الدهون ..فيديوبعد اغتيال محسن فخري زادة.. متظاهرون إيرانيون يحرقون صور ترامب.. فيديومحمد جاد: الأهلي والزمالك قدما مباراة تليق بالكرة المصريةنكسة جديدة لترامب أمام محكمة في بنسلفانيا.. يتصدر مانشيتات صباح البلدمحمد جاد: مبادرة لا للتعصب أتت ثمارها"كنت أول من هنأ الأهلي".. أحمد مرتضى يكشف الحل للقضاء على التعصب

سام سميث يستعد للمشاركة بحفل "MTV Europe Music Awards".. اعرف التفاصيل

-  

يشارك النجم العالمى سام سميث فى تقديم استعراضات غنائية راقصة بحفل " MTV Europe Music Awards " لعام 2020 و المقرر إقامته فى شهر نوفمبر المقبل، وهو واحد من أهم الاحداث الفنية الموسيقية فى العالم، حيث يمتلك سام البالغ من العمر ( 28 عام ) شعبية كبيرة حول العالم.

ويتوقع بعض عشاقى ومحبى سام سميث أن الأغنية التى سيقدمها خلال حفل "MTV Europe Music Awards" هى أغنية "Diamonds" التى أطلقها مؤخرا وحققت نجاحا ملحوظا بين المعنيين بالموسيقى والغناء، وبتقديمها خلال الحفل سيزيد من فرص نجاحها حول العالم.

وفقا لـ MTV، سيتم تصوير MTV EMA لعام 2020 من مواقع متعددة حول العالم، ومن المقرر أن يتم الكشف عن فنانين إضافيين، بالإضافة إلى مقدمين الحفل الذى سيقام شهر نوفمبر المقبل، وسيتم بث 2020 MTV EMAs لمدة ساعتين على مستوى العالم على MTV فى 180 دولة وإقليم.

يذكر أن سام سميث يستعد الآن لإطلاق ألبومه الغنائى الجديد، والذى يحمل عنوان "love goes"، وهو الخبر الذى أسعد قطاعا كبيرا من محبيه وعشاقه حول العالم، وتداولته الكثير من المواقع الفنية الشهيرة، وأشار نجم الأوسكار الشهير إلى أن ألبوم "love goes" تمت كتابته على مدار العامين الماضيين، وحدد موعد رسمى لإطلاقه فى 30 أكتوبر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة