لقطة اليوم..تفاصيل التحقيق مع محام سرق بطة بالبحيرة بنشرة تليفزيون اليوم السابعتقرير لا يفوتك.. تعرف على أضخم مجمع وصومعة تخزين فى العالم بصعيد مصر "فيديو"إحالة صاحب شركة للمحاكمة بتهمة الغش التجارة فى مدينة نصرزى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة 9 متهمين بقضية "خلية الوراق الإرهابية"الثقافة الجديدة تودع 2020 بملف عن رحلة العائلة المقدسة فى مصرفعاليات اليوم.. عرض فيلم السماء والأرض وافتتاح معرض تكامل الروحرئيس جامعة أسيوط يفتتح اليوم المؤتمر السنوى لقسم أمراض القلبرئيس جامعة القناة يعلن بدء الاختبارات الإلكترونية لتمريض القناة اليومقطع التيار الكهربائى عن عدة مناطق فى مدينة المحلة اليوماليوم.. إجراء القرعة العلنية للمستفيدين من منازل القرى النموذجية في الوادى الجديداليوم.. قافلة طبية بمركز كفر البطيخ في دمياط علي مدار يومينشباب «سلمنت» بمركز بلبيس ينظمون بطولة ودية للكاراتيه على أرض الشرقية.. فيديو وصوروزير الرياضة يفتتح حمام السباحة الأولمبى لنادى الزهور بالتجمع الخامس.. اليومالمقاولون يخضع لمسحة كورونا استعدادًا لمواجهة سولار فى إياب الكونفدراليةقريب ضحية سقالة الإسكندرية يكشف تفاصيل الحادث ويطلب سفرها للعلاج بالخارج.. فيديو«زي النهارده».. وفاة ماركيز دي ساد 2 ديسمبر 1814"بالبنط العريض" تتخطى حاجز الـ 305 مليون مشاهدة فى 3 أشهرمحمد عبدالحليم ينفي مروره بأزمة مادية: بقعد قدام البيت من 50 سنةمأساة أسرة تحت الأنقاض.. مات الطفل في النهار ولحقته الأم ليلًاحكاية مقتل عجوز حرقًا على يد حفيده: ضبطه مع صديقته في وضع مخل

محافظ القاهرة يؤكد توحيد مستويات وألوان الأرصفة بالعاصمة.. صور

   -  
أجرى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة جولة تفقدية مسائية بدءاً من ميدان التحرير مروراً بميدان سيمون بوليفار وكورنيش النيل بأحياء السيدة زينب ومصر القديمة، حيث شدد المحافظ على ضرورة رفع كفاءة الطرق واستعواض الأرصفة وتوحيد منسوبها مع إخلائها تماماً من الاشغالات ودهان البلدورات، مع تقليم وتهذيب الأشجار والعناية بالمسطحات الخضراء ، وإزالة أي تشوهات أو ملصقات على الجدران وإعادة طلائها ورفع كفاءة الانارة .
 
كما تفقد المحافظ كوبري المانسترلي الأثري بمنطقة منيل الروضة لمتابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة الكوبري والتي تشمل رفع كفاءة الانارة وإضاءة الكوبري وفقاً للأصول الفنية وبالتنسيق مع الجهاز القومي للتنسيق الحضاري ، ووضع الرخام في الأرضيات لإبراز الكوبري في مظهر جمالي وتدعيم الأسوار والحوامل القائمة على الخشب .
 
وقد أشاد المحافظ بحرص العاملين على استمرار العمل أثناء الليل لسرعة الانتهاء من أعمال التطوير في أقرب وقت ممكن. 
 
وكان تفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أمس، الأعمال الجارية لإنشاء 3 ساحات انتظار بمصر الجديدة والنزهة فى إطار الجهود التى تقوم بها المحافظة لخلق أماكن انتظار لاستيعاب السيارات المتواجدة بالشوارع الرئيسية والفرعية خاصة الشوارع المحيطة بالمحاور الجديدة التى تم انشائها بالعاصمة لتيسير الحركة المرورية.
وأكد عبد العال، أن المحافظة انتهت من إنشاء ساحتى انتظار الميريلاند والنزهة بمصر الجديدة بطاقة استيعابية 225 سيارة، حيث يبلغ مسطح ساحة الميريلاند 4500 م2 وتقع بتقاطع شارع نهرو مع شارع شهاب الدين خفاجة، فى حين يبلغ مسطح ساحة أبو بكر الصديق 250 م2 وتقع فى تقاطع أبو بكر الصديق مع شارع هارون.
 
 

 

IMG-20201020-WA0010
IMG-20201020-WA0011
IMG-20201020-WA0012
IMG-20201020-WA0013
IMG-20201020-WA0014
IMG-20201020-WA0015
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة