أدوات جديدة لتحديد مخاطر التجارب البشرية على لقاحات كورونابسبع أرواح .. إنقاذ قطة من قبضة ثعبان قبل التهامها فى الهند ..فيديو وصورتعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليوماجتماع اللجنة التحضيرية لاحتفالية عيد العلم 13 ديسمبر في جامعة الفيومطب الأسنان بالفيوم تحصل على المركز الثاني في مسابقة أوائل الطلاباليوم.. ندوة "متحدون على مكافحة الفساد" في جامعة الفيوماستمرار رفع طبقة الأسفلت القديمة في إبشواى بالفيوم وتمهيد وتسوية الطرق بشكشوكالأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةقبل انطلاقه بساعات.. تعرّف على فيلم افتتاح "القاهرة السينمائي"بمرتب يصل لـ 4500 جنيه.. ملتقى توظيفي لوظائف شاغرة بمنطقة الدقيبخرزة زرقاء.. أول تعليق من جناح الإسماعيلي فور انتقاله إلى المقاولون العربتعرف على الفرق الـ «الأربعة» المتأهلة إلى كأس العالم للأنديةمدير الكرة بالأهلي: الاتحاد السكندري فريق كبير.. وقدمنا مباراة قويةفي أول ظهور له.. المسن المشرد يكشف لـ صدى البلد كواليس إنقاذ محمد صلاح له .. فيديوأحمد مرعي: صدارة تصفيات أفريقيا للسلة خطوة على طريق التأهللقطة اليوم..تفاصيل التحقيق مع محام سرق بطة بالبحيرة بنشرة تليفزيون اليوم السابعتقرير لا يفوتك.. تعرف على أضخم مجمع وصومعة تخزين فى العالم بصعيد مصر "فيديو"إحالة صاحب شركة للمحاكمة بتهمة الغش التجارة فى مدينة نصرزى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة 9 متهمين بقضية "خلية الوراق الإرهابية"الثقافة الجديدة تودع 2020 بملف عن رحلة العائلة المقدسة فى مصر

الأوقاف تطلق موقع باللغة البرتغالية والبشتو وارتفاع صفحاتها باللغات الأجنبية لـ 23

   -  

أعلنت وزارة الأوقاف عن أن عدد اللغات والصفحات التي تنشر بها وزارة الأوقاف إصدارتها الفكرية بلغ 23 صفحة تنطق بـ 23 لغة ، وتم إنشاء صفحتين جديدتين إحداهما باللغة البرتغالية، والثانية بلغة البشتو.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم إن ذلك يأتى فى إطار الدور الريادى المصرى لنشر الفكر الوسطى المستنير، وفى إطار جهود وزارة الأوقاف المصرية في حركة التأليف والترجمة والنشر.

وتنشر وزارة الأوقاف، عبر قناتها على يوتيوب ومن خلال صفحتها الرسمية على فيس بوك وكذلك من خلال صفحة وعى على "فيس بوك"، رسائل مترجمة بعدد من اللغات قالت عنها إنها تأتى فى إطار قيام وزارة الأوقاف بواجبها الدعوي، وحرصها على الوصول بصوت الإسلام الوسطي إلى العالم أجمع من خلال بيان الصورة المشرقة للفكر الإسلامي، تقدم وزارة الأوقاف المصرية مجموعة من الرسائل الدعوية المترجمة للعالم، واستمرارا لدورها الريادي في نشر ثقافة السلام في دول العالم قولا وفعلا، وتأصيلا للعيش الإنسانى المشترك، وتأكيدا منها على القواسم المشتركة بين الأديان .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة