البنك العربي الإفريقي الدولي يروج أكبر عمليات التوريق بقيمة 1.6 مليار جنيهبرلمان الجزائر يصادق على إصلاح اقتصادي ومسودة ميزانية 2021"صحة الدقهلية" تعلن خطة القوافل الطبية خلال ديسمبرأبرز توصيات اجتماع مدير التعليم الفني بالقاهرة مع موجهي العمومبالفيديو.. جهود مباحث التموين في 24 ساعةالصحة العالمية: استعداد أفريقيا لنشر لقاح كورونا أقل بكثير من المطلوبمحافظ الشرقية يأمر بملاحقة "التكاتك" المخالفة في شوارع الزقازيقالبحرين تفتح قنصلية في مدينة العيون المغربيةطارق الشناوي: شادية أحبت فريد الأطرش.. وتزوجت مصطفى أمينإنجي علاء: كوفيد 25 ليس له علاقة بمسلسل النهايةأشرف عبد الباقي لنجوم مسرح مصر: وبعدين معاكممصطفى كامل وصابرين محسن جابر في عزاء طارق عاكف.. صورحساب مزيف لابنة عمرو دياب يثير الجدل عن علاقته بـ دينا الشربيني| تفاصيلقبل النهائي الإفريقي.. ماذا قال الكاف عن الأهلي والزمالك؟الجزائري مصطفى غربال حكما للنهائي الإفريقي319 مليون جنيه قيمة تشكيل الأهلي والزمالك لنهائي القرن الإفريقيأحمد سامى: الزمالك الأكثر تأثرا بغيابات كورونا والأهلى يمتلك بدائل قويةتعرف على طاقم حكام نهائي دوري أبطال إفريقياماهر همام: موسيماني صاحب خبرة إفريقية وباتشيكو غير من شكل الزمالككولمان بطل العالم في سباق 100 متر يطعن على قرار إيقافه لعامين

أول مسلسل تظهر به شخصية «أبلة فاهيتا»..انتهاء تصوير «دراما كوين»

-  
أبلة فاهيتا مسلسل دراما كوين

أعلنت «نتفليكس»عن انتهاء تصوير حلقات الموسم الأول من مسلسل أبلة فاهيتا «دراما كوين»، وهو أحد أعمال نتفليكس العربية الأصلية ومن المقرر عرض المسلسل في النصف الأول من عام ٢٠٢١.

المسلسل من إنتاج كلاً من شركتي OKWRD Productions بالتعاون مع ASAP Productions والمنتج المنفذ أمين المصري.

ويشارك في بطولة الموسم الأول من مسلسل أبلة فاهيتا «دراما كوين» كلاً من كارو، وبودي أبناء أبلة فاهيتا بالإضافة إلى النجم باسم سمرة، ودنيا ماهر، وأسامة عبدالله. المسلسل من إخراج خالد مرعي ومن تأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، سارة مراد، ومحمود عزت.

ويستعرض المسلسل، والذي يعد أولى أعمال «أبلة فاهيتا» الدرامية على الإطلاق، الجانب الإنساني لأبلة فاهيتا في دراما كوميدية حافلة بالإثارة، حين تجد أبلة فاهيتا نفسها طريدة العدالة مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها كارو وبودي،حيث لن تتوانى النجمة اللامعة عن فعل أي شئ يخطر على البال، ولكن يبقى السؤال هل ستنجح أبلة فاهيتا في لم شمل عائلتها؟.

تصوير الجزء الأول من مسلسل أبلة فاهيتا «دراما كوين» قد انطلق مطلع شهر أغسطس الماضي في مواقع مختلفة في القاهرة مع اتخاذ جميع احتياطات الصحة والسلامة، حيث تم الإنتهاء من التصوير في النصف الأول من شهر أكتوبر الحالي، وتمتع جميع أفراد طاقم العمل- بلا استثناء- بصحة ممتازة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,547
  • تعافي
    98,314
  • وفيات
    6,130
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,626,762
  • تعافي
    30,339,161
  • وفيات
    1,122,710
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة