الكشف على 548 حالة ضمن قافلة جامعة الفيوم الطبية بقرية الكعابيوزارة الأوقاف تهدي عميد آداب الفيوم سلسلة كتاب "رؤية" الدينيةتشييع جثمان شهيد الواجب والوطن من قرية طحلة بردين بالزقازيقرئيس جامعة سوهاج يدلي بصوته الانتخابي بانتخابات الإعادة بمجلس النوابغُراب يشكر المشاركين في تنفيذ مشروع التدريب العملي صقر 69 بالشرقية105 أعوام .. معمرة تدلي بصوتها في جولة إعادة النواب بأسوانرئيس جامعة الفيوم يتفقد تحديثات البنية التحتيةتعطيل الدراسة بجامعة كفرالشيخ غدًا بسبب الطقس السيئتطوير مجازر كفر الشيخ بتكلفة 184 مليون جنيهجامعة سوهاج توافق علي انعقاد المنتدى الثقافي الأول لمركز ضمان الجودةأقربهم برشلونة.. 3 فرق في انتظار حسم التأهل لدور الـ 16 بدوري الأبطالإسبانيا تسعى لتحقيق فوزها الثالث بمونديال اليد 2021«كيشو» يحصل على وسام الجمهورية من الطبقة الأولىكلوب: صلاح جاهز لمباراة أتالانتاوزير النقل: تطوير قطاع النقل يستلزم إحلال وتطوير العربات والصيانة والإصلاحوزير الاتصالات يبحث مع نظيره الكونغولي سبل التعاون في «التحول الرقمي»مصرع قاصر سقطت داخل بالوعة مصنع في أبو النمرسأبرزهم "معتز مطر ومحمد ناصر".. أسماء 285 إخوانيا صدر حكم بالتحفظ على أموالهم"حاولت تشيل الغطاء اتزحلقت".. المشهد الأخير لقاصر فقدت حياتها داخل بالوعة مصنع بالجيزةضبط شخص بحوزته 15 ألف علبة سجائر مهربة في القاهرة

«أهلها أطيب ناس».. رانيا يوسف تُروج لأسوان: أجمل المدن المصرية (صور)

-  
أحدث جلسة تصوير للفنانة رانيا يوسف - صورة أرشيفية

بعبارات تروج للسياحة الداخلية، شاركت الفنانة رانيا يوسف متابعيها، عبر حسابها على موقع الصور «إنستجرام» معلقة: «مدينة من أجمل المدن المصرية وأهلها معروفين بأحلى ناس وأطيب ناس عرفتوا أنا فين؟».

وحلت الفنانة مؤخرًا ضيفة ببرنامج «مساء dmc» الذي يذاع على قناة «dmc»، وكشفت عن جنسيتها ضمن الحديث عن أصولها وأوضحت أنها من أب وأم مصريين بعدما تم تداول شائعات بشأن والدتها بأنها سودانية، مشيرة إلى أنها نشأت في طنطا، وأوضحت مدى تعلقها بوالدها.

وعلقت: «مش صحيح إن والدتي سودانية، ورغم إن أبويا رجل عسكري، كان ضابط في سلاح المشاة، لكن كنت عنده رقم واحد، أبويا كان شديد خارج البيت، لكن أول ما يدخل البيت، بالنسبة له أنا حاجة تانية، واتعلمت أصادق بناتي من صداقتي لوالدي».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,547
  • تعافي
    98,314
  • وفيات
    6,130
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,626,762
  • تعافي
    30,339,161
  • وفيات
    1,122,710
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة