الكنيسة الأسقفية تشارك بالندوة التوعوية الأولى لـ«حمايتك فى قانونك»بهاء سلطان لجمهوره: انتظروا أعمالا راقية وموسيقى تليق بكممستشفى الأقصر العام تدرب الشباب لمواجهة موجة كورونا الثانية«لا أحد هناك» بسينما الهناجر«مياه سيناء»: رفع حالة الاستعداد القصوى لمواجهة آثار التقلبات الجوية المحتملةاستشاري نفسي يحذر من الطرف الثالث: «بيهدم البيوت» (فيديو)«تعليم كفر الشيخ» تشيد بقرار المحافظ بعدم تعطيل الدراسة لتحسن الطقسشاهد مباراة الأهلي والزمالك على التليفزيون مجانا بجودة عالية (الطريقة)بهاء سلطان بعد حفظه للقرآن وإنشاد التواشيح والابتهالات: «خلاص بقيت إنسان ملتزم»«قومي حقوق الإنسان» ينعى حافظ أبوسعدة: المجلس فقد أحد أعمدته ورموزه المخلصةلقاء سويدان لـ"الوطن": شخصية "جليلة" أعادتني من الاعتزالستحتاج لـ 6 نقاط يا هاندانوفيتش.. ريال مدريد يُسقط إنتر بالقاضيةهاندانوفييتش: إنتر لم يثبت نفسه وجعل الأمور سهلة لريال مدريد"جزار" بلباو: حزين للغاية لوفاة مارادوناتشبه باريس .. شاهد جمال القاهرة الخديوية بعد توحيد لافتات المحلات.. صوربعد الأمطار الغزيرة.. قوس قزح يزين سماء الإسماعيلية.. صورعبور 392 ألف مركبة بـ 5 آلاف ساعة تشغيل.. قناة السويس تحتفل بمرور عام على افتتاح أنفاق بورسعيدهطول أمطار متوسطة على مناطق شمال سيناءوقعت بروتوكول لرعاية المكفوفين.. تفاصيل زيارة وزيرة التضامن لـ الوادى الجديدمحافظ قنا يوفر فرص عمل للشباب بالتعاون مع حركة الشعب يأمر

«ضرب وشتيمة ومحاكم».. 9 خلافات «مشتعلة» داخل الوسط الفني

-  
باسم سمرة ومحمد رمضان ومحمد سامي وأحمد فهمي وياسمين عبد العزيز وشرين عبد الوهاب

دائمًا ما تتجه أنظار الجمهور تجاه قضايا وخلافات الوسط الفني، يميل البعض لاتخاذ النجوم قدوة سواء في حياتهم الخاصة أو العامة، لذا فإن أي نجاح أو إخفاق يكون محل الأنظار بشكل كبير، لكن أحيانًا تزيد الخلافات بين الفنانين، وبدلاً من أن يصبحوا «قدوة»، يتحولوا إلى «نجوم في ساحات المحاكم».

شهد الوسط الفني مؤخرًا، العديد من الخلافات والقضايا بين الفنانين أو المنتجين أو المؤلفين أو المخرجين، بعضه يظهر للعلن، فيما يتسقر البعض الآخر في الخفاء، لا يعلمه أحد إلا بعد سنوات.

«المصري اليوم» ترصد 9 خلافات فنية أدخلت بعض الفنانين إلى ساحات محاكم وأقسام الشرطة، وتطلّبت أيضًا تدخل نقابة المهن التمثيلية.

1. باسم سمرة وعمر كمال

تصدرت خلال الساعات الماضية، أزمة بين باسم سمرة وعمر كمال، إثر نشر فيديو مشادة حدثت بينهما أصناء خلال عيد ميلاد، إذ تشاجر الاثنان بسبب عدم تحية «كمال» لـ«سمرة»، فذهب إليه الأخير وعنّفه بشدة، إلا أن عمر ظهر وأكد بأن «باسم كان شكلة شارب»، وبعد عدة أيام ظهروا سويًا في بيت «السمرة» وأعلنوا الصلح بينهم.

2. محمد رمضان وباسم سمرة

أثار باسم سمرة هذه المرة مشكلة، بعد اعتدائه على محمد رمضان في فرح شعبي، تحديدًا أثناء غناء الأخير دون أي سبب، ليظهر بعدها رمضان ويتحدث عن باسم بشكل غير لائق، وقال: «مكنش في وعية».

فيما بعد، قال باسم إنه يتحدى رمضان أن يؤدي دورًا تمثيليًا لمدة 10 دقائق، قبل أن ينضم لمسلسل «موسي» في رمضان المقبل 2021 واللذان سيقفان سويًا في العمل.

3. أحمد سعد وسمية الخشاب

«علاقة روحية»، هكذا وصف الثُنائي علاقتها، والتي انتهت بالاتهامات وكشف الأسرار علنًا، ثم إعلان انفصالهما في مارس الماضي.

تبادل الطرفان الاتهامات عبر شاشة التليفزيون، فردد «سعد» بحق «سمية» عبارات: «أنا اتخدعت فيها»، و«الست اللى تتجوز راجل ولو يوم واحد، وتطلع تتكلم عليه تبقى مش تمام»، إلى جانب اتهامها بعدم نقل ملكية منزله إليه، واكتفت بمنحه ربع المبلغ المستحق حسب ادعائه.

فيما ردت «سمية» على «سعد» علنًا أيضًا، ووصفته بـ«الكاذب» فيما يخص ملكية المنزل، كما اتهمته بالتعدي عليها واستئصال طحالها بسبب تعديه عليها بالضرب

ولم تنته المشكلة عند هذا الحد، فوجئت «سمية» بأن أحمد سعد حصل على حكم قضائي في قضية شيك دون رصيد، إلا أن الأمر انتهي بالتنازل والتصالح في هذه القضية.

4. أحمد فهمي وشيكابالا

منذ أيام قليلة، نشبت مشادة كلامية بين محمود عبدالرزاق «شيكابالا» والفنان أحمد فهمى، كادت تصل للتشابك بالأيدي، خلال حفل زفاف شريف منير، حسن عضو مجلس إدارة الزمالك السابق.

كشف الفنان أحمد فهمي، كواليس ما دار بينه وبين نجم وكابتن نادي الزمالك شيكابالا، في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والشجار الذي وقع بينهما، وقال: «والله أنا كنت رايح أفكه بخبط على دماغه وأهزر معاه علشان يفك لكن هو شتم جمهور الأهلي واللي بيشجعوه، وأنا رديت عليه قولتله كل الحاجات اللي بيحبها».

وأضاف، خلال اتصال هاتفى ببرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، «أنا ممكن أعمل اللي بتعملوا بس أنا مش هعملوا، وهو قال (إحنا كنا بناكل في طبق واحد)، وبعدها شتم جمهور النادي الأهلي وكيان النادي الأهلي، وأنا شتمته هو شخصيا ومقدرتش أشتم كيان نادي الزمالك أو جمهور نادي الزمالك، خصوصا أن كان في رموز لنادي الزمالك موجودين، منهم حازم إمام وأمير مرتضى منصو».

5. محمد سامي ونسرين أمين

بعد أن قدما سويًا مسلسل «الأسطورة»، بطولة محمد رمضان، إلا أن الخلافات دبت بين فريقه منذ وقت تصويره، لكن كان بطل هذه المشاكل هو المخرج محمد سامى ونسرين أمين، إذ قال عنها «نسرين فاكرة نفسها نجمة بس هتفضل ممثلة درجة خامسة لأن دى إمكانياتها وربنا خلق كل فنان عنده مستوى من الموهبة»، لترد نسرين «الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور».

6. محمد رمضان وبشري

«الأسد هبشته قطة»، سبق وطرحت بشرى أغنية للسخرية من محمد رمضان بعنوان «كوبرا»، وظهرت خلال الفيديو كليب، بصورة ساخرة، الأمر الذي اعتبره «رمضان» سخرية من أغنية «الملك».

«لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادى، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين».. اختارت الفنانة بشرى هذه الكلمات لتكون آخر مفاجآتها الغنائية لعام 2018، عبر كليب «كوبرا» لتهاجم به الفنان محمد رمضان

إلا أن محمد رمضان لم يفوت الفرصة ليدخل في حالة جدالية بتعليق «الباشا اللي سرح القطة»، لكن بعد فترة أعلنوا الصلح بينهم في باريس بمهرجان «كان» السينمائي، برعاية رجل الأعمال نجيب ساويرس.

7. شيرين عبدالوهاب وشريف منير

انتقل الصراع بين المطربة شيرين عبدالوهاب والفنان شريف منير إلى ساحات المحاكم، بعد خلافات كبيرة بينهم بسبب «الجيرة»، إذ قام شريف منير برفع دعوى قضائية ضد شيرين، بسبب الأضرار التي سببتها في منزله وتكسيرها وتحطميها لكشك الأمن الخاص به/ وكذلك سقوط المياه من التكييف وتساقط الحجارة والمعادن على شرفة منزله، والتى كادت أن تودى بحياة بناته على حد زعمه واتهامه.

لم ينته الأمر إلى هذا الحد، إلا أن شريف منير حرر محضر آخر، واتهم شيرين بأنها وجهت له الفاظ خارجة، ونشر على صفحته على «فيس بوك» صورًا لرسائل متبادلة بينه وبين شيرين عبدالوهاب، تبادلا فيها السباب والقذف، علمًا بأن منير أعلن حتى الآن رفضه مبادرات الصلح دون اعتذار منها.

إلا أن هناك العديد من الزملاء في الوسط الفني ونقابة المهن المثيلية، تدخلوا بعد الحكم بحبس شيرين وانتهي الموضوع بالصلح بينهم بعد نزاع قضائي.

8. ياسمين عبدالعزيز وهشام سليم

بدأت المشكلة في الساحل الشمالي، عندما ذهبت ياسمين لتطلب من أبناء الفنان هشام سليم، خفض صوت الأغاني، إلا أن طلبها قوبل بالرفض ليحدث بينهم أزمة واعتداءات وصلت لكسر أنف ياسمين عبدالعزيز وانتهي الأمر بمحضر وقضية بينهم.

دخلت القضية المحاكم وتم الحكم فيها على ابنتي هشام سليم بالحبس 3 شهور، إلا أن نقابة المهن التمثيلية تدخلت واعتذرت زين هشام سليم عن المشكلة، لتعلن ياسمين تنازلها بعد صراع في المحاكم وعلى السوشيال ميديا وفي المواقع بينهم، إذ نشبت حرب تصريحات بينهما، قبل القضية.

9. غادة عبدالرازق ومحمد سامي

«ضرب وهتك عرض»، أزمة مشتعلة نشأت بين غادة عبدالرازق ومحمد سامي، بدأت بعد مسلسل «حكاية حياة»، والذي تعاونا فيها سويًا.

ظهر بعدها سامي، وقال إنه تعرض للضرب على يد مجموعة بلطجية استاجرتهم غادة عبدالرازق للاعتداء عليه.

وبعد عرض المسلسل، عادت الاتهامات المتبادلة بين الطرفين مرة أخرى، وإثر ذلك، قررت نيابة قصر النيل استدعاء الفنانة غادة عبدالرازق وحامد الشال، ومؤنس صلاح، للاستماع إلى أقوالهم في البلاغ المقدم ضدهم من المخرج محمد سامى عبدالعزيز، 31 سنة، واتهامه لهم بالشروع في قتله بمعرفة زوج ابنة غادة عبدالرازق وزوج شقيقها، كما اتهمهم باستئجار بلطجية واقتحموا شقته وتعدوا عليه بالضرب، وهددوه بخطف أولاده، بينما اتهمته غادة بسبها وقذفها أثناء تصوير مسلسل «حكاية حياة»، أمام العاملين بالمسلسل.

إلا ان الأمر انتهي بينهم بعد تدخل نقابة المهن السينمائية برئاسة المخرج مسعد فودة، وتم إنهاء النزاع بينهم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,547
  • تعافي
    98,314
  • وفيات
    6,130
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,626,762
  • تعافي
    30,339,161
  • وفيات
    1,122,710
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة