أجهزة التنفس الصناعى قد تصيب الناجين من كورونا بإصابات فى القصبة الهوائيةعدد الجرعات وتكاليف الشحن والتوزيع تؤثر على سعر لقاحات كوروناتسليم أول شحنات من لقاح شركة فايزر المضاد لكورونا فى 15 ديسمبرتعرف على أعراض الالتهاب الرئوى عند كبار السنكمامات ومناديل وتماثيل الأطباء.. أحدث تقاليع زينة شجرة الكريسماس فى 2021مستوحاة من رواد الفضاء.. كندى يصمم قناعا ضد كورونا لحماية والدته.. صورأسعار النفط تتراجع لكن المتعاملين يرحبون بأنباء لقاح كوروناميكنة إجراءات العمل بإدارات التوعية بشركات مياه الشرب والصرف الصحىأسهم أوروبا تتراجع وموافقة بريطانيا على لقاح كورونا تحد من خسائر مؤشرهاصندوق الإسكان الاجتماعى يتخذ إجراءات قانونية ضد مروجي وحداتها للبيع عبر يوتيوباعتماد أكبر حركة ترقيات للعاملين بهيئة الرقابة المالية منذ إنشائهاالتمثيل التجارى: نسعى لحل أزمة توقف تصدير الجبن المطبوخ للعراق‫مجانا يوم الخميس.. عرض الصوت والضوء باللغة العربية لذوى الاحتياجات الخاصةوزير السياحة والآثار ومستشار الرئيس يتفقدان متحف عواصم مصرهالة السعيد: الإصلاح الاقتصادى ساهم فى تقليل صدمات أزمة كوروناانخفاض ورادات الأردن من النفط ومشتقاته 50.5% فى 9 أشهررئيس "التنظيم والإدارة": لا توجد نية لتقليص عدد الموظفينإدارة ترامب تخسر معركة قضائية في كاليفورنيا لصالح شركةالطب الشرعي يدين 5 فتيات ليل بقتل شاب حلوان: "الحكاية مش العصير"تويوتا تتبرع بـ700 ألف دولار لمنظمات غير ربحية

بعد تصدرها محركات البحث.. 10 معلومات عن الفنانة ميرنا نور الدين

-  
ميرنانور الدين - صورة أرشيفية

تصدرت الفنانة ميرنا نور الدين محرك البحث جوجل بعد حلولها ضيفة أمس الاثنين، مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» المذاع على فضائية «dmc».

وتحدثت «نور الدين» خلال الحلقة عن بداية مشوارها الفني مؤكدة أن بدايتها الحقيقية كانت في مسلسل «فوق السحاب»، ورغبتها في دخول عالم السينما، كما كشفت عن موهبتها في الطبخ.

ميرنا نور الدين من الممثلات الصاعدات، استطاعت لفت الأنظار إليها منذ بدايتها حيث تتمتع بموهبة مميزة وحضور قوي أمام الكاميرا.

«المصري اليوم» يرصد أبرز المعلومات عن ميرنا نور الدين.

1. ميرنا نور الدين ممثلة مصرية من مواليد 23 إبريل 1990.

2. قضت «نور الدين» طفولتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

3.ولكنها عادت إلى مصر قبل دخول مرحلة الدراسة الجامعية، وتخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية.

4. تجيد التحدث باللغة الإنجليزية نظرًا لإقامتها لمدة طويلة في أمريكا.

5. كان أول ظهور لها في مجال التمثيل عام 2015 من خلال شخصية «نيفين» التي قدمتها في مسلسل «سقوط حر« للنجمة نيللي كريم.

6. صرحت في حوار سابق لها أن نيللي كريم هي مثلها الأعلى في المجال الفني.

7. كما قالت إنها تسعى للعالمية ولكن بعد إبات نفسها في بلد أولًا.

8. شاركت في مجموعة من أشهر الأعمال التلفزيونية مثل «سقوط حر، عائلة الجاج نعمان، نصيبي وقسمتك فوق السحاب، الحصان الإسود، بخط الأيد».

9. من أبرز أعمالها هو الجزء الرابع من مسلسل «حكايات بنات»، حيث لاقت شخصية «نور» التي قدمتها من خلاله نجاح كبير من قبل الجمهور.

10. لها تجربة سينمائية واحدة من خلال مشاركتها في فيلم «بترا بوابة الزمن»، وهو من إخراج عثمان أبولبن وتأليف مي مسحال، وتدور حميع أحداثه في الأردن.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,547
  • تعافي
    98,314
  • وفيات
    6,130
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,626,762
  • تعافي
    30,339,161
  • وفيات
    1,122,710
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة