"سما" تكشف كواليس حوارها مع الرئيس السيسي: أب لكل ذوي الهممالعظمى بالقاهرة 21.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةإحباط تهريب طائرة تجسس بحوزة راكب أمريكي بمطار القاهرةما هي جرعة التدريب المناسبة للمبتدئين في الرياضة؟إنبي وبيراميدز سلاح سموحة لانطلاق الدوريالطاهر ينتظم في تدريبات سموحة غدامارسيلو ينعى أسطورة كرة القدم مارادوناأخبار الرياضة| القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر.. الداخلية تؤكد: خرج من الفندق مع اثنين برغبته.. ورضوان جيد حكما لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقياانقطاع الكهرباء عن الشيخ زويد ورفح بسبب عطل في الخط الرئيسياستمرار الأمطار وتراجعها السبت.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةمصطفى الفقي: السودان قد يتملص من دوره في مفاوضات «سد النهضة»«مرشح الغلابة» بعد اكتساح انتخابات البحيرة: لن أنتمي لأي حزب وسأنهض بـ«الدائرة»فصل الكهرباء عن منطقة الجبل الشمالي بالغردقة اليومإغلاق صيدليتين مؤقتًا لمخالفة الضوابط وغياب الصيدلي في رأس غاربأمطار ونشاط رياح.. توقعات الأرصاد لطقس اليومتعرف على تردد القنوات التعليمية للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانويةحملة ليلية لرفع الإشغالات في الغربيةمخزن الأسرار.. حكاية مزار غرفة الجماجم بـ دير سانت كاترين.. شاهدنظرا لسوء الأحوال الجوية.. قطع المياه عن مدن ومراكز محافظة البحيرةأهالي قرى المنيا يعانون من سوء حالة الطرق.. والمحافظ يعلن البدء في رصف 36 طريقا بتكلفة إجمالية 66 مليون جنيه.. صور

استطلاع: غالبية الألمان غير مستعدين للرقمنة بسبب السياسيين

   -  
ألمانيا

أعرب غالبية الألمان في استطلاع للرأي عن شعورهم بأن المسئولين السياسيين لم يهيئوهم بالقدر الكافي للرقمنة.
وأظهر ال استطلاع ، الذي نُشرت نتائجه اليوم الثلاثاء، أن 84% من الألمان أجابوا بالنفي فيما يتعلق بما إذا كان المسئولون السياسيون أعدوا المواطنين على نحو كافٍ لعصر الرقمنة والعواقب المرتبطة به، بزيادة قدرها نقطة مئوية مقارنة ب استطلاع مماثل أجري العام الماضي.
وأعطى المواطنون في ال استطلاع ، الذي أطلعت وكالة الأنباء الألمان ية (د.ب.أ) على نتائجه، تقييما سيئا لتجهيزات الرقمنة في المدارس، حيث اعترض 80% منهم إلى "حد ما" و"على الإطلاق" على عبارة: "هل المدارس في ولايتك مزودة على نحو كاف ببنية تحتية رقمية".
ودعا 77% من الذين شملهم ال استطلاع لأن تزود المدرسة كل تلميذ معوز بجهاز لوحي أو جهاز رقمي.
وأيد 37% من الألمان "تماما" و45% آخرين "إلى حد ما" عبارة "جائحة كورونا أظهرت أن هناك قصورا كبيرا في الرقمنة لدى الإدارة العامة، بينما عارضها "تماما" أو "إلى حد ما" 8% آخرين. واشتكى العديد من الأشخاص من أن العروض المقدمة عبر الإنترنت من السلطات مربكة وأن نماذج العروض غالبا ما يصعب فهمها. أجرى ال استطلاع معهد "فورسا" لقياس مؤشرات الرأي بتكليف من الحزب الديمقراطي الحر. شمل ال استطلاع ، الذي أُجري خلال الفترة من 23 يوليو حتى 12 أغسطس الماضي، 3209 ألمانيين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة