الخميس.. حفل مناقشة رواية "كبسولة الموت" لداليا مجدي بدار الهلالنقيب الأطباء البيطريين يعلن انتهاء صيغة عقد الإشراف على المزارع"الأطباء": حفل تأبين حسين شعيشع أيقونة التعليم الطبي.. الخميس المقبلبحضور وزراء وسياسيون ورجال دين .. ننشر تفاصيل ندوة وكالة أنباء الشرق الأوسط "معا نتعايش باحترام متبادل"مع إطلاق الـ "16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأة.. "بوابة الأهرام" تنشر أنشطة وفعاليات الحملة«الحكومة» ترد على شائعة تخفيض الدعم على البطاقات التموينية بدءا من ديسمبر المقبلمفتي الجمهورية يدين الاعتداء الإرهابي على محطة بترول بالسعودية"الأهرام" ينظم معرضا للكتاب بشركة مصر للبترولالتنمية المحلية: 2.5 مليون طلب تصالح حتى الآن.. وسنواجه أي بناء مخالف بكل حسم"نقابة الصيادلة" تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد تطبيق شركة تبيع الأدوية إلكترونياجامعة حلوان تنظم دورات تدريبية للطلابمركز جسور: حفل أوركسترا إيزيس الوتري للهواة الخميس المقبلالسبت المقبل.. أمسية «فلكية» بمتحف الطفل بمصر الجديدةقافلة ثقافية بمكتبة أطفيح في الجيزةمفتى الجمهورية يدين الإعتداء الإرهابي على محطة البترول بالممكلة العربية السعوديةمياه القليوبية: «الطلمبات الحبشية» و«الوصلات الخلسة» تؤدي إلى تلوث مياه الشربمحافظ القليوبية ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى يتفقدان أعمال تطوير شارع فريد ندا ببنها (صور)«التموين» توضح حقيقة خفض الدعم على البطاقات التموينية بدءً من ديسمبر المقبلرئيس «تنمية الريف المصري» يفتتح مقر البنك الزراعي بالمنطقة الخدمية بالمُغرة«الناشرين العرب»: إطلاق المؤتمر السنوى الخامس افتراضيا يجعله مؤتمرا غير عاديا

المجموعة السابعة في دوري الأبطال: بداية سهلة نظريًا للكبار

   -  
لاعبي فريق برشلونة الإسباني - صورة أرشيفية

يعود برشلونة لدوري الأبطال مجددًا بعد الوداع الكارثي للموسم الماضي، ويأمل العملاق الكتالوني في بداية طيبة للموسم الجديد من المسابقة الأوروبية الأكبر، مع بداية مرحلة المجموعات الليلة.

وسيواجه برشلونة فريق فيرينتسفاروشي المجري في مباراة ضمن مباريات المجموعة السابعة، التي تضم ايضًا يوفنتوس بطل إيطاليا ودينامو كييف الأوكراني.

وسيواجه برشلونة منافس يتواجد بمرحلة المجموعات للمرة الأولى منذ 25 عامًا، وبالتحديد منذ موسم 1995/1996 بالمسابقة، لينهي الفريق المجري أطول فترة انتظار بين ظهور أول وظهور ثاني لفريق في المسابقة،

وستشكل مواجهة اليوم أول مواجهة لبطل المجر ضد برشلونة، لكن النادي المجري لعب من قبل ضد الأندية الإسبانية في المسابقة الأوروبية، وله مواجهة سابقة ضد ريال مدريد، حيث تعادل في مباراة وخسر في أخرى.

ولعب برشلونة من قبل ضد خصوم من المجر، لكن اخر مواجهة ضد الفرق المجرية تعود إلى عام 1975، عندما فاز على نادي فاساس في كأس الإتحاد الأوروبي بنتيجة 2-1.

وفي المباراة الأخرى، يستهل أندريا بيرلو ظهوره الفني الأول في دوري الأبطال مع ذهاب يوفنتوس إلى أوكرانيا لمواجهة دينامو كييف في مباراة في متناول يد بطل إيطاليا "نظريًا".

وسيغيب عن يوفنتوس نجم المسابقة الاول وهدافها التاريخي، كريستيانو رونالدو، الذي يتابع إجراءات العزل بسبب إصابته بفيروس كورونا، لكن يوفنتوس يأمل أن تستمر نتائجه الجيدة ضد الفرق الأوكرانية في المسابقات الأوروبية، حيث لم يعرف طعم الخسارة سوى في مباراة واحدة فقط من بين 8 مباريات لعبها ضد الأندية الأوكرانية، ولم يعرف طعم الخسارة من قبل ضد منافسه الليلة الذي واجهه في 4 مباريات سابقة، فاز في 3 وتعادل في 1.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,547
  • تعافي
    98,314
  • وفيات
    6,130
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,626,762
  • تعافي
    30,339,161
  • وفيات
    1,122,710
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة