بالصور.. أسعار الأثاث والمفروشات في خصومات وعروض الـ"البلاك فرايداي"مجدى رزق: تعلمت الرسم فى سن الخمسين وجبر الخواطر أهم شئ.. فيديومحافظ البحيرة: المرأة البحراوية سند لكل التزام نقوم به.. فيديوالقومي للمرأة: ليس بجديد على دور المرأة المصرية خلال العملية الانتخابية.. فيديوالتنمية المحلية تكشف عن المشهد الانتخابي خلال جولة الإعادة لانتخابات النواب.. فيديوأخبار التوك شو.. التنمية المحلية تكشف عن المشهد الانتخابي خلال جولة الإعادة.. مستشار الرئيس للصحة: لن نتخذ أي إجراءات حول الإغلاق.. ومحافظ البحيرة ينابالبيت الأبيض.. ميلانيا ترامب تتسلم شجرة عيد الميلاد للمرة الأخيرة.. فيديوالكشف على 548 حالة ضمن قافلة جامعة الفيوم الطبية بقرية الكعابيوزارة الأوقاف تهدي عميد آداب الفيوم سلسلة كتاب "رؤية" الدينيةتشييع جثمان شهيد الواجب والوطن من قرية طحلة بردين بالزقازيقرئيس جامعة سوهاج يدلي بصوته الانتخابي بانتخابات الإعادة بمجلس النوابغُراب يشكر المشاركين في تنفيذ مشروع التدريب العملي صقر 69 بالشرقية105 أعوام .. معمرة تدلي بصوتها في جولة إعادة النواب بأسوانرئيس جامعة الفيوم يتفقد تحديثات البنية التحتيةتعطيل الدراسة بجامعة كفرالشيخ غدًا بسبب الطقس السيئتطوير مجازر كفر الشيخ بتكلفة 184 مليون جنيهجامعة سوهاج توافق علي انعقاد المنتدى الثقافي الأول لمركز ضمان الجودةأقربهم برشلونة.. 3 فرق في انتظار حسم التأهل لدور الـ 16 بدوري الأبطالإسبانيا تسعى لتحقيق فوزها الثالث بمونديال اليد 2021«كيشو» يحصل على وسام الجمهورية من الطبقة الأولى

كاتب أمريكي يرصد أهم 5 اتجاهات تكنولوجية سيكون لها دور أكبر في تسريع الأعمال 2021

-  
تكنولوجيا - صورة أرشيفية

رصد المستشار التكنولوجي برنارد مار، صاحب المؤلفات الأكثر مبيعا في العالم، لأهم خمسة اتجاهات تكنولوجية سيكون لها دور أكبر في تسريع الأعمال خلال 2021 في ظل المتغيرات التي فرضتها ازمة كورونا العالمية، والتي مثلت حافزا قويا لنمو تلك الاتجاهات.

وأشار مار، في تصريحات نقلها «دليل مصر للأعمال»، أن انتشار جائحة كورونا كان لها تأثيرا غير متوقع، فقد ساهم بقوة في تغيير أنماط الحياة التي نعيش بها عبر الانتقال بشكل أوسع إلى عالم الإنترنت.

وتمثلت الخمس اتجاهات في التالي :

- الذكاء الاصطناعي، والذي يساعدنا على فهم الواقع الجديد واستخدام الخوارزميات لتحليل الموافقت والتنبؤ بأفضل الحلولو القرارات المناسبة.

- الروبوتات والطائرات بدون طيار وأتمتة المركبات، حيث تصبح تلك التقنيات أكثر استخداما في ظل التخوفات من انتقال العدوي.

- برمجيات الخدمة، والتي تعد احد المكونات الثلاث للحوسبة السحابية، وتوفر برامج يمكنك استخدامه دون صيانة للبنية التحتية ومثل زووم والتي منحتك قدرة على الارتقاء لمستويات مذهلة من السرعة في تكييف استخدامه.

- خدمات الـ 5G، والتي تسمح بمزيد من خدمات الواقع المعزز والواقع الافتراضي، بالإضافة إلى دعم تجارب ألعاب أفضل وأكثر واقعية، كما تدعم الاتجاهات التي تعتم على كمية كبيرة من البيانات.

- الواقع الافتراضي والمعزز، حيث يجد المستخدم نفسه في بيئة تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر، فهذا هو الواقع الافتراضي ولكن عندما يتم تثبيت الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر في مجال رؤيته، فهذا هو الواقع المعزز، يمكن استخدام هذه التقنيات في كل مكان من التعليم إلى تجربة الأشياء أثناء التسوق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,547
  • تعافي
    98,314
  • وفيات
    6,130
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,626,762
  • تعافي
    30,339,161
  • وفيات
    1,122,710
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة