"ولا فارق معانا".. تعليق رانيا محمود ياسين على عدم تكريم والدها في مهرجان القاهرةهنيدي ينشر ترجمة نتفليكس لأغنية "وحياة أماني".. وأيمن بهجت قمر يعلقالكهرباء توضح 3 حالات تتسبب في فصل التيار عن العدادات مسبقة الدفعمخاوف أمريكية من الصين.. وحديث عن تطوير "جنود خارقين"أستاذ طب نفسي: فيروس كورونا أصاب المصريين بالاكتئاب والوسواسكندة علوش: غيرت حاجات كتير في عمرو يوسف وأثرت على علاقته بـ أصحابهالفقى: مصر تواجه ازدواجية في تطبيق حقوق الإنسان.. فيديوبعد احتجازه 10 أشهر لدى الحوثيين.. الربان المفرج عنه: فقدت الأمل وسعدت باهتمام الرئيس السيسيهند عبدالهادي تفسر رؤية الرسول في المنامالنتائج الكاملة لاستطلاع رأى الحكومة للمصريين حول إجراءات كورونابعد إضرام النيران بها.. تعرف على كنيسة الجثمانية بالقدستركيا تتهم الإخوان بالتجسس.. والمرشد يستغيث ببريطانيامجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح تقنين الماريجوانامنطقة سان فرانسيسكو تشهد أوامر إغلاق خلال أياماحمد بائع الليمون: كان نفسي أكون دكتور ولكن الظروفعايده تتابع إصلاح خطوط المجاري بدسوقعبدالقوي يتابع أعمال النظافة بمصيف بلطيمرئيس الواسطى: 25 محضرا لمخابز بلدية وضبط زيت تموين محظور بيعه خارج البطاقاتخلال افتتاح 175 مسجدًا جديدًا بالمديريات.. قيادات الأوقاف: خدمة بيوت الله رسالتنا ( صور )عايده تتابع أعمال النظافة بدسوق ليلا

الإنتاج الحربي: نستغل فائض طاقتنا في خدمة المشروعات القومية.. فيديو

   -  
حسن عبدالمجيد

قال الدكتور حسن عبدالمجيد، نائب رئيس الهيئة القومية للإنتاج الحربي، إنه في يوم 23 أكتوبر من كل عام تحتفل الهيئة بانتاج أول طلقة 9 ملي في مصنع 27 الحربي، حيث تم إتخاذ هذا اليوم عيدا للإنتاج الحربي.

وأضاف حسن عبدالمجيد، خلال حواره في برنامج"هذا الصباح" المذاع عبر فضائية"اكسترا نيوز"، أن منظومة تكوين الإنتاج الحربي فريدة في نوعها وهيكلها، منوها إلي أنه يوجد بها 17 شركة صناعية في مجالات الذخائر، الصواريخ، والأسلحة المختلفة من المسدس 9 ملم إلي سلاح الهاوتزر 155 ملم، الذي يعتبر أعلى عيار يوجد في العالم حاليا.

وأشار"عبدالمجيد"، إلى أن يوجد مصانع متخصصة في لوازم الإنتاج للأسلحة والذخائر بمختلف أنواعها، إضافة إلي التكوين الفريد في الإنتاج الحربي وأنه يمتلك بعض الشركات في صناعة جميع الأجهزة الإلكترونية، ومنها الرادار وغيرها من الأجهزة الإلكترونية.

وأوضح نائب رئيس الهيئة القومية للإنتاج الحربي، أن مهمة وزارة الإنتاج الحربي هو تلبية مطالب القوات المسلحة من صناعة شركات الإنتاج الحربي، مشيرا إلي أن الإنتاج الحربي لديه طاقات تفوق أكثر من مسؤولياتها.

وأكد نائب رئيس الهيئة القومية للإنتاج الحربي، أن الإنتاج الحربي يستغل فائض طاقته في خدمة المشروعات القومية في جميع الأنشطة الأخرى لوزارة الإنتاج الحربي، موضحا أن الإنتاج الحربي يقوم بتقديم كل ما لديه من طاقة لتحقيق الإزدهار بالدولة المصرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة