توقيع مذكرة تفاهم بين "الاتصالات" وجامعة أوتاوا الكندية ضمن مبادرة بناة مصر الرقمية|صورهذا الأمر أبكى قرينة الرئيس السيسي .. فيديوالاختيار وليالي الحلمية وأم كلثوم.. قرينة الرئيس تكشف الأعمال الفنية المفضلة للسيسيانتصار السيسي: الرئيس يعيش حياة طبيعية في البيتلحظة هطول أمطار غزيرة على الكعبة والحرم المكى .. شاهدانتصار السيسي تكشف أسباب انحياز الرئيس للمرأة المصريةالشدة والحنية .. انتصار السيسي تتحدث عن أسلوب الرئيس في تربية الأبناء | فيديومشوار طويل .. انتصار السيسي: محمد صلاح فخر لكل المصريينسعيدة بالعارضين.. انتصار السيسي: "اشتريت حاجات كتير من معرض تراثنا".. فيديوأهم حاجة عنده يشوف الناس مبسوطة.. انتصار السيسي تكشف ما يفرح الرئيسأستاذ بمركز البحوث: كورونا أخطر الفيروسات.. فيديوالديوان الملكي المغربي: البحرين تقرر فتح قنصلية عامة لها بمدينة العيونتونس: 51 وفاة و1168 إصابة جديدة بفيروس كوروناالسعودية.. التحقيق في 158 قضية لمتهمين بالتحصل غير المشروع على ملايين الدولاراتتوقعات واسعة بتأجيل زيادة إنتاج دول أوبك بلس من النفطالسودان: إصابات بفيروس كورونا بين كبار موظفي مجلس الوزراءعلماء: جينات البشر تتغير في الفضاءالدوري الأوروبي - أرسنال يحسم تأهله أمام مولده.. وميلان يعود بنقطة من ليلأحمد مرتضى لـ في الجول: هذه عدد الحضور من الناديين للقمة.. ورسالة للاعبي الزمالكعودة إيهاب جلال لـ المقاصة من جديد

تحذيرات من ارتداء الملابس الصيفية فى تلك الأوقات.. مركز معلومات تغير المناخ: درجة الحرارة ستنكسر

   -  
حالة الطقس

أكد الدكتور محمد فهيم، رئيس مركز معلومات تغير المناخ والطاقة المتجددة ، أن حالة عدم الاستقرار فى الطقس سيكون لها تأثيرات على المزروعات الموجودة فى مصر، مشيرا إلى أن النشاط الزراعي هو النشاط الذى صمد خلال أزمة كورونا.

وأضاف "فهيم" خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، أنه لم يحدث أى نقص فى تواجد السلع الزراعية بالاسواق خلال فترة كورونا، موضحا أن وزارة الزراعة تقوم بجهود كبيرة جدا في هذا الشأن.

وتابع أن درجة الحرارة فعليا تتجه للانكسار ليلا وفى الصباح الباكر، لافتا إلى أن ارتداء الملابس الخفيفة خلال تلك الفترة يمكن أن يعرض الشخص إلى نزلات البرد.

وأكد أن هناك فرق كبير بين درجات الحرارة في ساعات النهار والليل بنسبة 13 درجة تقريبا، متابعا أن هذا يمثل فرقا كبيرا على الجسم وعلى الكائنات الحية.

كانت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد، قالت: إن اليوم بداية حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، التي ستستمر حتى يوم الأحد القادم، منوهة إلي أنه تبدأ هذه الحالة علي السواحل الشمالية للبلاد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة