بعد زيادة أسعارها 5 آلاف جنيه.. مواصفات «نيسان جيوك» في السوق المصرينيابة كفر الشيخ تسلم الطفلة ضحية تعذيب والديها لـ«أم بديلة»وفاة حمادة علي عضو مجلس النواب السابق في المنيا إثر أزمة قلبيةمحافظ البحر الأحمر يقرر مد فتح الورش حتى 9 مساءً بالغردقةبروتوكول بين «قومي المرأة» والأوقاف لاستخراج 30 ألف بطاقة رقم قومي للسيدات735 ألف 689 طالبا وطالبة أدوا امتحانات الدبلومات الفنية في ثالث أيام الدور الأولوكيل تعليم الفيوم يتفقد الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة (صور)عمرو موسى: العالم العربي يمر بتحديات غير مسبوقة تتطلب استراتيجية موحدة77.9 % نسبة النجاح في نتيجة الإعدادية بالغربيةما هي مراكب الشمس أضخم أثر عضوي بالعالم؟.. طولها أكثر من 43 مترا«الضرائب»: تسهيلات ودعم للشركات للانضمام الإلزامي لمنظومة الفاتورة الإلكترونيةانتشال طفل سقط في بالوعة صرف صحي مفتوحة بالغردقةالمشدد 3 سنوات لسائق هتك عرض طفلة في مصر القديمةمشتريات العرب تقفز بالبورصة 2.6% في نهاية تعاملات اليومهل يصمد الجنيه المصري أمام ارتفاع سعر الفائدة الأمريكية؟نشر 78 بحثاً لأساتذة جامعة الإسكندرية بمنصة «سكوبس» العالميةتفاصيل تعيين حاخام يهودي بالجيش الألماني لأول مرة منذ الحرب العالميةيبيع البالونات بحقيبة المدرسة.. فيديو لطفل يحقق 1.5 مليون مشاهدةتفاصيل جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2021 عبر بوابة الأزهردرجات الحرارة غدا وحالة الطقس المتوقعة على مدن ومحافظات مصر

تحذيرات من ارتداء الملابس الصيفية فى تلك الأوقات.. مركز معلومات تغير المناخ: درجة الحرارة ستنكسر

   -  
حالة الطقس

أكد الدكتور محمد فهيم، رئيس مركز معلومات تغير المناخ والطاقة المتجددة ، أن حالة عدم الاستقرار فى الطقس سيكون لها تأثيرات على المزروعات الموجودة فى مصر، مشيرا إلى أن النشاط الزراعي هو النشاط الذى صمد خلال أزمة كورونا.

وأضاف "فهيم" خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، أنه لم يحدث أى نقص فى تواجد السلع الزراعية بالاسواق خلال فترة كورونا، موضحا أن وزارة الزراعة تقوم بجهود كبيرة جدا في هذا الشأن.

وتابع أن درجة الحرارة فعليا تتجه للانكسار ليلا وفى الصباح الباكر، لافتا إلى أن ارتداء الملابس الخفيفة خلال تلك الفترة يمكن أن يعرض الشخص إلى نزلات البرد.

وأكد أن هناك فرق كبير بين درجات الحرارة في ساعات النهار والليل بنسبة 13 درجة تقريبا، متابعا أن هذا يمثل فرقا كبيرا على الجسم وعلى الكائنات الحية.

كانت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد، قالت: إن اليوم بداية حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، التي ستستمر حتى يوم الأحد القادم، منوهة إلي أنه تبدأ هذه الحالة علي السواحل الشمالية للبلاد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد