وزير المالية: ٤٦ ألفا من الممولين والمكلفين استفادوا من الإعفاءات المقررة بقانون «التجاوز عن مقابل التأخير»سعر الدولار اليوم الخميس 26 - 11- 2020 في البنوك الحكومية والخاصةأسعار النفط العالمية تتراجع.. وخام برنت يسجل 47.72 دولار للبرميلانطلاق قطار هيكلة سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة | إنفوجرافالتراجع يخيم على تعاملات البورصة صباح اليوم الخميسدوري الأبطال.. بايرن ميونخ يحسم تأهله لدور الـ16 وأتلتيكو يتعادل مع لوكوموتيف"مارادونا بين يد الله".. كلمات ميسي وعناوين صحف إنجلترا في وداع الأسطورةتجمهر جماهيري في نابولي والأرجنتين بعد وفاة مارادونا (فيديو)سيراميكا كليوباترا: ميدو جابر اختفى.. وحررنا محضراً في قسم الشرطةالزمالك: الجماهير تقبلت نتائج مسحة كورونا.. وباتشيكو يعيد حساباتهالحضري: سأشجع الأهلي "اللي خيره عليا" في نهائي أبطال أفريقياملف الأربعاء.. وفاة مارادونا.. ومسحات لاعبي الأهلي والزمالك"لا يناسب المشروع".. محمد يوسف يرد على موقفه من ضم صالح جمعةوائل جمعة يوجه 3 رسائل للاعبي الأهلي عبر مصراويسموحة يلمح لإتمام صفقة تبادلية "مع نادي عريق"احتفال مرشح بالفوز تحول إلى مأتم.. تفاصيل مقتل شاب بمنشأة العماري بالأقصروزيرة التضامن تتفقد مشروعات خدمية وإنتاجية بالوادي الجديد اليوممحافظ أسوان يوجه بالبدء في رصف طريق الساداتمركز تدريب مياه سوهاج يحصل على شهادة الأيزو 9001 | صورتنفيذ 743 حكما وضبط 407 مخالفات مرورية بأسوان

محافظ الغربية يفتتح مدرسة نشيل الثانوية بمركز قطور | صور

   -  
الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية يفتتح مدرسة نشيل الثانوية بمركز قطور

افتتح الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية ، اليوم الثلاثاء، مدرسة نشيل الثانوية ب إدارة قطور التعليمية ، والتي تخدم طلاب القرية والقرى والعزب المجاورة لها، وذلك بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والتعليمية.
وأوضح ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن مساحة المدرسة تبلغ 1909.28م2، وذلك لتخفيف الكثافة الطلابية، وتضم 9 فصول ومكتبة وقاعة متعددة الأغراض، وحجرة كمبيوتر وحجرة معمل.


جانب من مدرسة نشيل الثانوية
جانب من مدرسة نشيل الثانوية
جانب من مدرسة نشيل الثانوية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة