مجدي الجلاد: الإعلام يجب أن يدعم تجربة "زد" من أجل تطوير الكرة المصرية (فيديو)الأهلي: لا حضور جماهيري في النهائي حتى الآن.. ومستعدون لأي متغيراتمانشستر يونايتد يسحق باشاكشهير.. وفوز صعب لباريس على لايبزيج بالأبطالالزمالك: المجلس بالكامل سيحضر نهائي القرن.. وهذا موقف مرتضىبالأرقام.. تعرف على هدافي الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقيةملف الثلاثاء.. عودة صلاح.. وهل يُمنع مرتضى من حضور نهائي القرن؟باريس سان جيرمان يهزم لايبزج بشق الأنفس في دوري الأبطاليوفنتوس يخطف فوزاً قاتلاً من أنياب فرينكفاروزي بفضل موراتامانشستر يونايتد يدك شباك إسنطبول برباعية في دوري الأبطالسيرجينو دست أصغر مدافع في كتيبة برشلونة يسجل في دوري الأبطالكورونا يضرب المغربي أيمن برقوق لاعب فرانكفورتهالاند يتربع على عرش هدافي «التشامبيونزليج» بثنائية في شباك كلوب بروجلوكا مودريتش: سأظل مدريدي وأحلم بالاعتزال داخل «المرنجي»مدافع لوكوموتيف قبل معركة أتلتيكو مدريد: لويس سواريز من أفضل مهاجمي العالمنيكولاس بيبي يعتذر عن «واقعة النطحة» خلال لقاء ليدزدوري ابطال اوروبا .. جميع نتائج مباريات الثلاثاء رقمياً (8 مباريات)زوج يلقي زوجته عارية من الطابق السابع بعد ضبطها مع رجل آخرعامل يطعن سائق بالدقهلية : عاتبه على التشهير بزوجته على الفيس بوكالأرصاد توجه رسالة لقائدي السيارات.. وتحذر من طقس الثلاث الأيام المقبلةبعد قتلها لاسترجاع «الشبكة».. نيابة المنيا تطلب فحص الكاميرات الخاصة بمنطقة «شلبي»

ميناء الإسكندرية يستقبل 86 ألف طن بضائع استراتيجية

   -  
ميناء الإسكندرية - أرشيفية

سجل ميناء الإسكندرية ، اليوم الثلاثاء، نشاطًا ملحوظًا في حركة السفن والبضائع والشحن والتفريغ، وذلك رغم الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.
وقال رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية ، إن إجمالي عدد السفن بلغ 27 سفينة تحمل بضائع إستراتيجية، بينها 3 سفن مواد بترولية و19 سفينة بضائع عامة.
وأضاف "الغندور"، أن وزن البضائع الواردة من الخارج بلغ 86 ألف طن وتشمل غلالا ومواد بترولية وفحما، فيما جرى تصدير 19 ألف طن بضائع.
وأوضح المتحدث باسم ميناء الإسكندرية ، أن عدد الحاويات الصادرة يقدر بـ 1097 حاوية، والواردة 1558 حاوية، منوها بأنه جرى دخول وخروج 9837 شاحنة من وإلى الميناء خلال 24 ساعة.
ومن جانبه، قال الربان طارق شاهين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية ، إن كافة الجهات المعنية تواصل أعمال تعقيم وتطهير الأرصفة والمباني والسفن والوحدات البحرية والبضائع، للحد من انتشار فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة