جيلبرتو لـ في الجول: جوزيه كان يرى مباراة الزمالك سهلة لهذا السبب.. ضده نكون مثل نسر الأهليتستهدف 1000 مسجد وكنيسة.. مياه أسيوط تطلق مبادرة لتركيب القطع الموفرةلتخفيف المعاناة عن المواطنين.. محافظ أسوان يوجه بالبدء في رصف طريق السادات.. شاهدلها جذور فرعونية جسدتها نقوش المعابد.. لعبة التحطيب ملاعبها الموالد والأفراح.. شاهدحملات على المستشفيات والصيدليات.. المنيا تعلن استعدادها لاستقبال الموجة الثانية من كوروناإزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الشرقيةاستعدادا لهطول الأمطار..حملة نظافة لرفع تراكمات القمامة في حي ثان الزقازيقفصل الكهرباء عن منطقة الجبل الشمالي في الغردقةمحافظ أسيوط يناقش تفعيل بروتوكولات تنفيذ وتطوير البنية الأساسيةإغلاق صيدليتين لمخالفة الضوابط في رأس غاربحياة كريمة..محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير قرية عرابة أبو الدهبصور.. محافظ السويس يستقبل وزير التموين بالديوان العامغدا.. ندوة للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية في دمياط"القابضة للمياه" تدفع بمعداتها لمساعدة الوحدة المحلية في شفط الأمطار٤٦ ألفًا من الممولين والمكلفين استفادوا من الإعفاءات المقررة بقانون "التجاوز عن مقابل التأخير"تطوير شبكات توزيع الكهرباء فى 5 محافظات تابعة لشركة مصر الوسطىرئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح قاعة مؤتمرات كلية الزراعةقياس درجة الحرارة بهاتف هواوي في أقل من ثانية لمواجهة كوروناصورة.. أحمد جمال يتعاون مع نادر حمدي في أغنية جديدة"المالية": 46 ألفا استفادوا من إعفاءات قانون "التجاوز عن مقابل التأخير"

استعدادات مكثفة لتجهيز لجان مطروح لاستقبال الناخبين بانتخابات مجلس النواب

   -  
اللواء خالد شعيب محافظ مطروح

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، اليوم الثلاثاء، أن المحافظة تجري استعداداتها المكثفة لاستقبال انتخابات مجلس النواب 2020 بالمحافظة، يومى السبت والأحد 24 و25 من أكتوبر الجاري، بعدد 139 مركزا انتخابيا و 165 لجنة فرعية بإجمالي عدد ناخبين 301763 ناخبا بالمحافظة.
ووجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن الثمانية، بتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات في محيط اللجان مع التطهير والتعقيم للجان قبل التصويت وبعده، ومراعاة التباعد الاجتماعي ومراقبة المسافات الآمنة بين الناخبين، مع إقامة المظلات والاستراحات لانتظار الناخبين، وتوفير أماكن لائقة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة أمام مراكز الاقتراع.
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة