أسوأ أنواع المشروبات لصحة قلبك.. احذر تناولهاانتبه.. هذه الأطعمة تتغير فوائدها حسب لطريقة تحضيرهارسائل من «عرب 48»: جماعات متطرفة تنظم هجمات تحت أعين الشرطة الإسرائيليةإسرائيل تعتقل نائب رئيس الحركة الإسلامية بالداخل الفلسطينيمجلس الأمن الدولى يبحث الأوضاع فى فلسطين الأحددعوة أمريكية لاستئناف مفاوضات سد النهضة «على وجه السرعة»مجلس الأمن يجتمع لبحث تطورات الأوضاع فى فلسطين«كفى الصمت والكيل بمكيالين».. بيان من شيخ الأزهر بشأن فلسطين بـ15 لغة بينها العبريةحروب لا ناقة لنا فيها ولا جمل.. محمد على يحارب لصالح العثمانيين فى اليونانغراميات مصطفى صادق الرافعى.. هل أحب الراحل مى زيادة من طرف واحد؟أول تطوير لنظام تداول السندات الحكومية منذ 19 عامًاننشر ملامح مشروع قانون تنظيم التكنولوجيا المالية في الأنشطة غير المصرفيةشهداء الداخلية.. منع الشر تمنه غاليمحمد مبروك.. أيقونة البطولة والشرفالشهيد أحمد فايز.. «حبيب الصعايدة» وبطل مأمورية الواحاتالعقيد رامي علي هلال.. شهيد الدرب الأحمر ونصير الغلابةالعقيد محمد وحيد.. بطل مأمورية الواحات الذي طلب الشهادة ونالهااللواء نجوى الحجار.. أول شهيدة من الشرطة النسائية في وزارة الداخليةالمقدم عماد الركايبي.. ضحى بروحه وأنقذ المئات من الأقباطالمقدم محمد الحوفي.. الشهيد ابن الموت

صيادون بإندونيسيا يعثرون على قرش صغير بعين واحدة.. صور

   -  

أصيب صيادون من إندونيسيا بحالة من الدهشة، عقب عثورهم على سمكة قرش صغيرة نادرة بعين واحدة داخل بطن سمكة قرش ماتت بعد أن علقت فى الشباك بينما كانوا يبحرون عبر مقاطعة مالوكو.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية أنه تم تنظيف القرش البالغ وفتح بطنه لإزالة القناة الهضمية حيث وجدوا القرش الأبيض الصغير بالداخل.

وأضاف التقرير أن السمكة الصغيرة كانت بعين واحدة فى منتصف رأسها ولونها أبيض حليبى، وتشكلت بالفعل زعانفها وأجزاء أخرى.

وقال آندى 29 عامًا إن القرش ربما يكون حاملًا بالطفل النادر قبل أن يعلق عن طريق الخطأ فى الشبكة فى 10 أكتوبر الماضى، ووجدنا فى بطنه ثلاثة أطفال، لكن أحدهم بدا بعين واحدة.

وأبلغ الصيادون بالحادث المكتب البحرى المحلى قبل تسليم القرش الصغير، بينما كان المخلوق قد مات بالفعل عندما وجدوه.

كان القرش الصغير يعانى من حالة تسمى Cyclopia، وهو تشوه خلقى يتسبب فى تكوين الجنين لعين واحدة فقط بدلاً من عينين، أما الحالة الأخرى المهق تجبر القرش على إنتاج كميات قليلة من الميلانين، المسئول عن الصبغة فى الجسم.

قرش بعين واحدة فى إندونسيا
أحد الصيادين يحمل سمكة القرش الصغيرة
الصيادون يحملون سمكة القرش الصغيرة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة