الهندسية للسيارات تعلن عن خطة هيكلة جديدة لتجاوز 136.5 مليون جنيه خسائرجمعية المستثمرين الصناعيين تعلن انتهاء 60% من تعثر المصانع بمبادرة المركزىالتاسعة تعرض فيديو لكفيف يكسب قوت يومه من مسح السيارات متكئا على كتف ابنتهالحكم فى استشكال زوج هالة صدقى على حبسه.. اليومالجنايات تنظر اليوم أولى جلسات محاكمة 22 متهما بقضية "خلية داعش العمرانية"مرشحا النور والشعب الجمهوري يتقدمان بدائرة ناصر والواسطى ببني سويففوز مرشح مستقبل وطن بمقعد الدائرة الثانية بكوم أمبو في أسوانتقدم "الشيشيني" و"النحال" بالدائرة التاسعة بالبحيرةلسوء الأحوال الجوية.. تعطيل الأنشطة والمسابقات في دمياطما الاضطراب ثنائي القطب عند الرجال والنساء والأطفالزيادة الوزن المبكرة عند الأطفال مرتبطة بخلل جينى فى إفراز هرمون الجوعالندوة الشهرية لمجلة الكواكب تكرم الفنانة لبلبلة وتحتفل بعيد ميلادهاإسبانيا تحيى تراثها الأندلسى بترميم قصر الحمراء بتكلفة 131 ألف يوروكامل الوزير يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين شركة الستوم والسكة الحديدوزارة الصحة: 361 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و13 حالة وفاةالنائب العام: رأيت بنفسي عبارات تحذف سريعًا من مواقع التواصل خشية أن تلتقطها «وحدة الرصد»وزير الشباب: مصلحة الوطن تعلو أي أزمات.. فيديوالمجلس الأعلى للإعلام: نسعى لإخفاء أعمال الشغب من الملاعب (فيديو)نيفادا تصادق على فوز بايدن بالانتخابات في الولاية"رحلة الهروب من الحرب".. إثيوبيون يروون معاناتهم في طريق اللجوء (فيديو)

السيسى شاكرا أولياء أمور خريجى الكليات العسكرية: قدموا أبنائهم لحماية مصر

   -  

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه يقدم التحية والتقدير والاعتزاز للأسر وأولياء الأمور قائلا: "سهروا وربوا وأنفقوا وفى الاخر قدموا أبنائهم لبلدهم مصر، حتى يكونوا مسئولين عن حماية هذه الدولة وامنها وسلامها وسلامتها".

وأضاف الرئيس السيسى خلال كلمته في حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية بالكلية الحربية: "أمر عظيم أن الأسر المصرية تقدم أبنائها لاجل خاطر بلدنا مصر.. شكرا جزيلا باسمى وباسم كل الأسر المصرية شكرا لأولياء الأمور من الطلاب".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة