زوج يلقي زوجته عارية من الطابق السابع بعد ضبطها مع رجل آخرعامل يطعن سائق بالدقهلية : عاتبه على التشهير بزوجته على الفيس بوكالأرصاد توجه رسالة لقائدي السيارات.. وتحذر من طقس الثلاث الأيام المقبلةبعد قتلها لاسترجاع «الشبكة».. نيابة المنيا تطلب فحص الكاميرات الخاصة بمنطقة «شلبي»مانشستر يونايتد يضرب باشاك شهير برباعية في دوري أبطال أوروباباريس سان جيرمان يلدغ لايبزيج بهدف نيمار في دوري أبطال أوروبادوري الأبطال.. يوفنتوس يفلت من كمين فرينكفاروزي بفوز في اللحظات الأخيرةبرشلونة يضرب دينامو كييف برباعية ويتأهل لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروباإبراهيم سعيد: ثقة لاعبي الزمالك أكبر من الأهلي قبل نهائي القرنبوروسيا دورتموند يُسقط كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروبامنتخب الكرة النسائية يواصل تدريباته استعداداً لتصفيات أفريقيا والمونديالمحمد إبراهيم يكشف كواليس انضمامه لسيراميكا كيلوبترامسؤول سابق بالكاف يعلق على قرار إيقاف أحمد أحمدتحديد موعد مباراة العودة بين المقاولون وسولار الجيبوتيإلهام شاهين: بقيت نجمة بعد ما اشتغلت مع عادل إمام فى "الهلفوت"إلهام شاهين: المسيحيات شكرونى بعدما ناقشت أزمة الطلاق عندهمتعاون جديد بين إبراهيم عيسى وماندو العدل على فيلم "شكوكو".. صورةإلهام شاهين: نور الشريف أكتر فنان ارتحت فى الوقوف أمامهإلهام شاهين: مابقتش قادرة أتحمل راجل فى حياتى جربت مرتين وفشلتبكاء دوا ليبا لحظة اقتناصها ستة جوائز لـ Grammy 2021.. فيديو وصور

السيسى يحذر من إسقاط الدول بحشد الرأى العام بالسلب والتشكيك والكذب والافتراء

   -  

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الفكرة فى محاولة إسقاط الدول من خلال حشد الرأى العام بالسلب من خلال التشكيك والكذب والافتراء، قائلا: "ده كلام أنا بقولوا دلوقتى لمهام تضاف للجيش والشرطة مع أبناء مصر المجندين سواء فى الجيش أو الشرطة.. من فضلكم لابد من التوعية.. ولازم نبقى فاهمين كويس التوعية.. وقلنا الكلام ده من 7 سنين أن الكليات العسكرية يجب أن تدرس يعنى ايه دولة وكيفية الحفاظ عليها والمخاطر التى تقابلها".

وأضاف الرئيس السيسى، فى رسالته للخريجين الجدد من الكليات العسكرية خلال حفل التخرج المقام فى الكلية الحربية: "ألف مبروك وموفقين.. ودائما بصحة وسلامة عافية وقوة وفتوة لأجل خاطر بلدنا مصر وحمايتها.. ربنا يوفقكم ويحفظكم.. شكرا جزيلا".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة