تنسيقية الأحزاب عن أبرز مشاهد اليوم الأول بانتخابات الإعادة: لا مخالفاتالقصة الكاملة لمقتل فتاة على يد والدها بقنا: "وشها شؤم""محلية النواب": مصر بها 100 ألف كشك و8400 نصبة وفرشةبدون تراخيص.. صحة الغربية تغلق مركزا للعلاج الطبيعى بالمحلةصور.. عروس بفستان زفافها تدلي بصوتها في انتخابات النواب بقناكلاتنبرج: مورينيو يحملني مسؤولية إقالته من تشيلسيالمصري لـ في الجول: اختيار ملعب السويس لنا إجراء روتيني.. هذا مطلبناخبر في الجول – تعثر انتقال ميسي من المصري إلى إنبيرئيس لجنة المسابقات: الدوري سيكون صعبا لأنه يبدأ 11 ديسمبر.. ضغط المباريات في كل العالمدراسة أمريكية: الأشخاص المصابون باحتقان الأنف أكثر نشرا لعدوى كورونامستشارة بالصحة العالمية: البكتيريا تقاوم كل المضادات الحيوية وتفقدها الفعاليةشاهد.. معرض السليمانية الدولى للكتاب فى دورته الثانية بعد انطلاقه بالعراققصائد بالعامية المصرية ونقد روائي بقصر ثقافة مرسى مطروحاستشاري: لابد التخلص من الكمامة وتغييرها كل 4 ساعات«عمليات مستقبل وطن»: تعقيم اللجان قبل بدء التصويت«القومى للبحوث»: طرح اللقاح المصرى لـ«كورونا» أوائل 2021«الطحالب مابين الضرر والنفع».. افتتاح برنامج تدريبي بـ«مياه كفرالشيخ»اتحاد الصحفيين والمراسلين بسيناء ينعى الزميل محمد رضوانتسليم الدفعة السابعة من مساكن المنقولين من رفح والشيخ زويد بالعريشإزالة لانسداد بالقنوات المرارية لمريض يبلغ من العمر 56 عاما بسبب متلازمة ميريزي

الأمير وليام راعيا لجمعيتين خيريتين لحماية الحياة البرية.. اعرف القصة

   -  
أصبح الأمير وليام، دوق كامبريدج، راعيًا لجمعيتين خيريتين لحماية الحياة البرية بعد أن تولى مهام الملكة إليزابيث والأمير فيليب دوق إدنبرة، وتم الإعلان عن الرعاية الجديدة مع  Fauna & Flora International FFI والصندوق البريطانى لعلم الطيور (BTO)، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


ويهتم دوق كامبريدج، البالغ من العمر 38 عامًا، والذى عاد إلى لندن فى قصر كينسينجتون بعد أن أمضى فترة من الإغلاق مع أسرته فى منزله الريفى فى أنمير هول فى نورفولك، بشدة بالحفاظ على البيئة الطبيعية للأجيال القادمة.

وشارك مؤخرًا فى فيلم وثائقى على قناة ITV تابعه لمدة عامين حيث شرع فى مهمة عالمية لحشد العمل من أجل المحافظة على الطبيعة.

أطلق أيضًا مبادرة جائزة إيرثشوت، والتى تم تصميمها لمكافأة 50 من رواد البيئة بمبلغ مليون جنيه إسترلينى لمواصلة عملهم فى معالجة المشكلات الرئيسية التي تؤثر على البيئة.

ومن جهة أخرى قالت صحيفة "جارديان" البريطانية إن الملكة إليزابيث أثارت الانتقادات بأول مشاركة عامة لها خارج مقر إقامتها الملكية منذ الإغلاق بسبب ظهورها وهى لا ترتدى غطاء للوجه.

وزارت الملكة مختبر علوم وتكنولوجيا الدفاع (Dstl) في بورتون داون بالقرب من سالزبوري مع حفيدها دوق كامبريدج، لم يرتد أى من الملكيين غطاء للوجه، لكن قصر باكنجهام قال إنه تم طلب المشورة الطبية واتخاذ الاحتياطات اللازمة للزيارة.

وقال مختبر علوم وتكنولوجيا الدفاع إنه اختبر جميع الأشخاص الـ 48 الذين كان من المقرر أن يتواصلوا مع الزوار الملكيين وجميعهم أظهروا نتائج سلبية لـ Covid19، تم الحفاظ على التباعد الاجتماعي طوال الزيارة، وصل الأمير وليام والملكة، 94 عامًا، منفصلين.

وقالت الصحيفة إنه على الرغم من أن تغطية الوجه إلزامية في وسائل النقل العام وفي الأماكن العامة مثل المحلات التجارية ، توصي الحكومة أيضًا بارتداء قناع في الأماكن الداخلية، حيث قد يكون التباعد الاجتماعي صعبًا وحيث يتلامس الجمهور مع أولئك الذين لا يلتقون بهم عادة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة