صلاح يوجه رسالة لمنتقديه.. ويؤكد: فخور بما قدمتهبسبب فستانها الأزرق..نجمة «dancing with the stars» تتعرض للتنمرتعرف على سر الرقم «17 » بإيرادات الأفلام الإثنينمكتبة الإسكندرية تنظم حفلا لـ«ميجانيو سمير» الخميس«أوركسترا القاهرة» يعزف سيمفونيات عالمية على المسرح الكبير السبتلم يكن مدركًا أن السلام بقى «باردًا».. كيف تناولت صحيفة إسرائيلية أزمة محمد رمضان؟«زى المولود في محل بسبوسة».. ابن الراحلة خيرية أحمد يكشف أسباب رفضه العمل بالفن«المتحدة»: لم نعلن عن خريطة رمضان 2021 رسميًا حتى الآن«جنة هنا» ضمن برنامج البيت الفني على مسرح الغد اليومالمواجهة التشريعية لجرائم الإتجار بالبشر برسالة دكتوراه بـ«حقوق القاهرة»فرق براعم الأهلي تشارك في بطولة «ZED»الوديةحكمة مصرية تشارك فى التصفيات الإفريقية للشبابصلاح: فخور بما أقدمه مع ليفربول وطموحي التتويج بدوري الأبطال والبريميرليجبيراميدز يواجه البنك الأهلي وسموحة ودياسموحه يعلن سلبية مسحة كورونا.. ويستكمل مواجهاته الودية مع بيراميدز وانبىإصابة بيكهام لاعب الأهلي الجديد بفيروس بكوروناالفيوم والاسكندرية والزقازيق يحصدون المراكز الأولى في بطولة الجامعات للدراجات«المصرية اللبنانية» تدعو لضم القطاع غير الرسمى وتطبيق العدالة الضريبية«اقتصادية قناة السويس»: تفعيل بعض التطبيقات التكنولوجية لدعم الأنشطة داخل الموانئترسم رزقها على الجلد الطبيعى.. "نجلاء يحيى" تحكي تفاصيل رحلتها مع الرسم والألوان والتصميم | حوار

حسام البدرى يرفض التسرع فى إعلان قائمة المنتخب بسبب الإصابات والإجهاد

   -  
قرر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول عدم التسرع في الإعلان عن القائمة المحلية للمنتخب إلا بعد انتهاء جميع الارتباطات الخاصة بالأندية وتحديدًا الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز المشاركين في الدوري قبل النهائي الأفريقي حيث فاز الأهلي على الوداد بالمغرب 2 / 0، كما فاز الزمالك على الرجاء بهدف أيضًا، على أن يكون لقاء الإياب يوم 23 و24 أكتوبر من الشهر الجاري، وينتظر البدري موقف الفريقين على أن يتم الإعلان عن القائمة يوم 6 نوفمبر في حالة وصول أي من الفريقين لنهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر له 6 نوفمبر بالقاهرة.

ويعلن حسام البدري عن أسماء اللاعبين المحترفين يوم 23 أكتوبر الجاري، وإرسال القائمة للأندية خاصة أن اللوائح تقضي بإخطار اتحاد الكرة للأندية قبلها بـ14 يوم من إنطلاق المعسكر، من أجل الموافقة على إرسال اللاعبين.

وحصل اتحاد الكرة على موافقة الجهات الأمنية لإقامة مباراة منتخب مصر وتوجو يوم 14 نوفمبر المقبل بملعب ستاد القاهرة الدولي. ويلتقي المنتخب الوطني مع توجو يومي 14 و17 نوفمبر في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات أمم أفريقيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة