رئيس "التنظيم والإدارة": لا توجد نية لتقليص عدد الموظفينإدارة ترامب تخسر معركة قضائية في كاليفورنيا لصالح شركةالطب الشرعي يدين 5 فتيات ليل بقتل شاب حلوان: "الحكاية مش العصير"تويوتا تتبرع بـ700 ألف دولار لمنظمات غير ربحيةالقوى العاملة: تحصيل 250 ألف جنيه مستحقات ورثته مصري توفي في حادث مروري بالسعودية"التنمية المحلية" تعد أول دليل لخدماتها بمحافظتي قنا وسوهاجبرشلونة في نزهة كروية أمام فرينكفاروزي بدوري الأبطالخاص.. محمد يوسف: الأهلي كان يستطيع الفوز على الزمالك بنتيجة كبيرة لولا هدف شيكابالالتوزيع جوائز الأفضل.. اتحاد الكرة يقيم حفل أوسكار لأول مرة في تاريخ الكرة النسائيةآرسنال يعلن غياب ديفيد لويز أمام رابيد فيينا في الدوري الأوروبيعمومية اتحاد الكرة ترفض بند خصم النقاط في تعديلات لائحة النظام الأساسي"الشباب والرياضة": مسرحية لفريق من الصم والبكم ضمن مهرجان نواة للفنون المجتمعيةسلمى أيمن لـ"صدي البلد": أولمبياد الشباب كانت صعبة ..الميدالية الذهبية كانت مفاجئة غير متوقعة ..ونستطيع تحقيق إنجاز في طوكيو ..وانتظروني في باريس 2024كثافات مرورية عالية بكورنيش النيل بسبب تعطل أتوبيس أمام ماسبيروالقبض على المتهم بقتل جده حرقا في منطقة "15 مايو"شرطة التموين والتجارة تضبط 51 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 120 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعضبط 688 قضية مخدرات في 3 أيامالقبض على 76 متهما من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يوميننشرة المرور الصباحية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

5 معلومات عن مباراة بيراميدز وحوريا الغينى اليوم الثلاثاء 20 / 10 / 2020 بالكونفدرالية

   -  

يدخل فريق بيراميدز مع دقات التاسعة مساء اليوم الثلاثاء اختبارًا صعبًا حينما يواجه نظيره حوريا كوناكرى الغينى على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث يبحث الفريقين عن تذكرة التأهل للمباراة النهائية التي تقام على ملعب مولاى عبد الله بالرباط في 25 من أكتوبر الجارى ويلتقى الفائز من هذه المباراة مع الفائز من حسنية أغادير ونهضة بركان المغربيان.

ونستعرض أبرز خمسة معلومات عن مواجهة بيراميدز وحوريا الغينى بالكونفدرالية

1_ بيراميدز يبحث عن الأرقام القياسية بالكونفدرالية

ويحلم فريق بيراميدز بالتأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه متسلحاً بأرقامه القياسية التي حققها خارج ملعبه في مشوار البطولة، حيث حقق الفوز فى كل مبارياته السبعة التى خاضها خارج أرضه فى نسخة هذا الموسم من كأس الكونفيدرالية.

بيراميدز استغل مغامرته القارية الأولى بأفضل صورة حيث  للدور نصف النهائي في موسمه الأول والذى بكل المقاييس إنجازاً، لكن النادي يحلم بالمزيد ويضع عينه على اللقب نفسه بعدما فرضت نتائجه نفسها لتقدمه المرشح الأبرز للتتويج بالكونفدرالية.

2_ أسلحة بيراميدز في الكونفدرالية

يعتمد بيراميدز على خدمات وخبرة قائده عبد الله السعيد، الذي توج بخمسة ألقاب أفريقية مع ناديه السابق الأهلي ،موسم السعيد كان رائعًا للغاية بعدما التحق مؤخراً بزمرة قليلة من اللاعبين الذين سجلوا أكثر من 100 هدف في الدوري المصري الممتاز ليكتب لنفسه تاريخاً مميزاً ، بجانب الغانى جون أنطوى كبير الهدافين الأجانب والبوركينى ايريك تراورى والحارس المهدى سليمان.

3_ كشف حساب تشاتشيتش مع بيراميدز

ويقود بيراميدز مدرب ذو خبرة كبيرة أيضاً هو الكرواتي أنتي تشاشيتش (66 عاماً) والذي التحق بالنادي العام الماضي بعد مسيرة تدريبية طويلة، شهدت تدريبه لمنتخب كرواتيا بالإضافة للعديد من الأندية أبرزها دينامو زغرب الكرواتي وماريبور السلوفيني وغيرها ، وخاض بيراميدز تحت قيادة تشاتشيتش 31 مباراة، فاز في 20 منها، وخسر 8 هزائم وتعادل 3 مرات، واستقبل بيراميدز تحت قيادة المدرب الكرواتي 24 هدفًا بينما سجل 45 هدفًا.

ويطمح تشاتشيتش في مواصلة حصد لقب الكونفدرالية لاسيما أن بيراميدز ودع منذ أيام بطولة كأس مصر بركلات الترجيح لصالح طلائع الجيش فيما لايزال موقفه صعبًا من انهاء موسمه المحلى في مركز الوصيف المؤهل للظهور الأفريقى بالموسم الجديد بعدما فقد نقطتين بالتعادل السلبى مع الأهلى بالجولة الأخيرة لمسابقة الدوري.

4- نتائج الأندية المصرية مع الغينية

ويتسلح بيراميدز بتفوق تاريخي واضح للأندية المصرية على حساب فرق غينيا، حيث أقيمت 6 مواجهات مصرية غينية انتهت 5 مباريات منها بانتصارات مصرية وتعادل وحيد ، ولم تسجل فرق غينيا أي هدف في مرمى الأندية المصرية.

5_ أهداف حوريا الغينى من مواجهة بيراميدز

في المقابل يؤمن السنغالي لامين نداي، المدير الفني لفريق حوريا كوناكري الغيني، على قدرة فريقه بالإطاحة ببطل مصر وخطف تذكرة المباراة النهائية رغم وجود حالات إصابة بفيروس كورونا بين لاعبيه مؤكداً أن المباراة لن تكون سهلة وأنه لن يفرط في الفوز.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة