نقيب الأطباء البيطريين يعلن انتهاء صيغة عقد الإشراف على المزارع"الأطباء": حفل تأبين حسين شعيشع أيقونة التعليم الطبي.. الخميس المقبلبحضور وزراء وسياسيون ورجال دين .. ننشر تفاصيل ندوة وكالة أنباء الشرق الأوسط "معا نتعايش باحترام متبادل"مع إطلاق الـ "16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأة.. "بوابة الأهرام" تنشر أنشطة وفعاليات الحملة«الحكومة» ترد على شائعة تخفيض الدعم على البطاقات التموينية بدءا من ديسمبر المقبلمفتي الجمهورية يدين الاعتداء الإرهابي على محطة بترول بالسعودية"الأهرام" ينظم معرضا للكتاب بشركة مصر للبترولالتنمية المحلية: 2.5 مليون طلب تصالح حتى الآن.. وسنواجه أي بناء مخالف بكل حسم"نقابة الصيادلة" تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد تطبيق شركة تبيع الأدوية إلكترونياجامعة حلوان تنظم دورات تدريبية للطلابمركز جسور: حفل أوركسترا إيزيس الوتري للهواة الخميس المقبلالسبت المقبل.. أمسية «فلكية» بمتحف الطفل بمصر الجديدةقافلة ثقافية بمكتبة أطفيح في الجيزةمفتى الجمهورية يدين الإعتداء الإرهابي على محطة البترول بالممكلة العربية السعوديةمياه القليوبية: «الطلمبات الحبشية» و«الوصلات الخلسة» تؤدي إلى تلوث مياه الشربمحافظ القليوبية ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى يتفقدان أعمال تطوير شارع فريد ندا ببنها (صور)«التموين» توضح حقيقة خفض الدعم على البطاقات التموينية بدءً من ديسمبر المقبلرئيس «تنمية الريف المصري» يفتتح مقر البنك الزراعي بالمنطقة الخدمية بالمُغرة«الناشرين العرب»: إطلاق المؤتمر السنوى الخامس افتراضيا يجعله مؤتمرا غير عادياإيقاف رئيس قسم الطرق وفني تنظيم عن العمل بنجع حمادي عن العمل

في ذكرى ميلاد ليلى فوزي.. تزوجت 3 مرات وخدعت والدها بسبب بوسة

-  
ليلى فوزي

يوافق اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر، ذكرى مبلاد الفنانة ليلى فوزى، التي ولدت في مثل هذا اليوم عام 1918 لأبوين تركيين، ورحلت عن عالمنا يوم 12 يناير عام 2005، عن عمر يناهز 86 عامًا، ولقبت بـ «فرجينيا جميلة الجميلات» نسبة إلى الدور الذي قدمتها في فيلم «الناصر صلاح الدين». 

تزوجت ليلى فوزى، ثلاث مرات، الأولى كانت من الفنان عزيز عثمان، والثانية من الفنان أنور وجدي، والثالثة من الإذاعي جلال معوض، ولم تنجب أبناء.

جمع ليلى فوزي وأنور وجدي قصة حب كبيرة في عام 1941، وسارع بعدها "وجدي" لطلب يدها من والدها، ولكن والدها رفض هذا الزواج رفضا شديدا، ولكن شاء القدر بعد انفصال كل من الطرفين عن شريك حياته أن يلتقيا مرة أخرى عام 1954 ليتزوجا في العام نفسه، ولكن رحل أنور وجدي بعد هذا الزواج بأشهر معدودة حيث ساءت حالته الصحية بسبب إصابته بسرطان الكلى.

وكشفت الفنانة الجميلة ليلى فوزي، خلال لقائها ببرنامج "ساعة صفا" تقديم الإعلامية "صفاء أبو السعود" عن كواليس أول فيلم سينمائي جمعها بزوجها الراحل أنور وجدي قائلة: «كان في مشهد لازم يبوسني فيه أنور بس والدى كان قاعد معانا في البلاتو وماعرفناش نعمل المشهد قدامه.. وقام مخرج الفيلم بخداع والدى حتى يتم تنفيذ المشهد من خلال اتصال وهمى لوالدى خارج البلاتوه وتم تنفيذ المشهد».

وتوفيت ليلى فوزي في 12 يناير 2005، عن عمر يناهز 80 عامًا، إثر معاناة مع أمراض الشيخوخة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة