شاهد.. أشعر بالفخر لانتمائي لصناعة السينما.. مني ذكي تعلق على تكريمها من مهرجان القاهرةفي ذكرى ميلاد فايزة أحمد.. قصة رحيلها المأساوية بـ السرطانكراميلا.. محمد الشرنوبي يهنئ كريم فهمي بعيد ميلادهمانشستر سيتي يستغل أزمات ميسي مع برشلونة لخطفه في الصيفهازارد وراموس خارج صفوف ريال مدريد خلال معركة إشبيليةلوكا مودريتش «أفضل جندي» داخل كتيبة ريال مدريدسواريز يدعم هجوم أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليدميسي يقود برشلونة أمام قادش في الدوري الإسبانيسيميوني: أتلتيكو مدريد ينافس ريال مدريد وبرشلونة على لقب الليجاالأهلي يتفوق على بايرن ميونيخ وبرشلونة في قائمة الأندية الأكثر تتويجاأتلتيك بيلباو يسقط أمام سيلتا فيجو بهدفين في الدوري الإسبانيجاك جريليش ينافس كبار «البريميرليج» على جائزة الأفضل لشهر نوفمبرالنتائج السيئة تطيح بالفرنسي باتريك فييرا من فريق نيسشوقي غريب: تمنيت مشاركة أكرم وناصر مع الأهلي أمام الاتحاد في الكأسنهضة بركان: نتمسك بمواجهة الأهلي على ملعب مُحايد ونلتزم بقرار الكافأشرف قاسم: الزمالك أعطى الكثير لـ زيزو.. ونحن الأقوى في إفريقياأمير عابد: فوز المقاولون بتسعة أهداف أمام بطل جيبوتي سيكتب في التاريخ"ولا فارق معانا".. تعليق رانيا محمود ياسين على عدم تكريم والدها في مهرجان القاهرةهنيدي ينشر ترجمة نتفليكس لأغنية "وحياة أماني".. وأيمن بهجت قمر يعلقالكهرباء توضح 3 حالات تتسبب في فصل التيار عن العدادات مسبقة الدفع

الليلة.. باسم مغنية يكشف كواليس مشاركته في مسلسل إلا أنا

-  
باسم مغنية

من السادسة إلى الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء؛ يحل الفنان اللبناني باسم مغنية، ضيفا علي الاعلامية فاطمة مصطفى، في "الراديو بيضحك" علي أثير "٩٠٩٠".

ويكشف النجم اللبناني باسم مغنية عن كواليس دوره في مسلسل "إلا أنا"، والذي انتهي من تصوير جميع مشاهده في حكاية "لازم أعيش" ضمن 5 حكايات للعمل، بطولة الفنانة الشابة جميلة عوض.

كما يكشف خلال اللقاء سر سفره الاسبوع الماضي إلى بلده لبنان؛ وذلك لانشغاله بتصوير عدد من الأعمال الفنية هناك، ويتحدث عن آخر مشاهد التصوير والتي جمعته مع الفنانة جميلة عوض.

ويحكي الفنان باسم مغنية عن كواليس اختياره للدور وسعادته بالتواجد في العمل، متمنيًا أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا خاصة أن حكايات "إلا أنا" السابقة لاقت نجاحًا ملفتًا وهي التي تم عرضها سابقًا.

ويتحدث أيضا عن آخر أعماله مع شركة سينرجي وهو مشاركته في مسلسل "النهاية" بطولة الفنان يوسف الشريف والذي تم عرضه  في شهر رمضان الماضي... ولاقى نجاحا كبيرا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة