العظمى بالقاهرة 21.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةإحباط تهريب طائرة تجسس بحوزة راكب أمريكي بمطار القاهرةما هي جرعة التدريب المناسبة للمبتدئين في الرياضة؟إنبي وبيراميدز سلاح سموحة لانطلاق الدوريالطاهر ينتظم في تدريبات سموحة غدامارسيلو ينعى أسطورة كرة القدم مارادوناأخبار الرياضة| القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر.. الداخلية تؤكد: خرج من الفندق مع اثنين برغبته.. ورضوان جيد حكما لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقياانقطاع الكهرباء عن الشيخ زويد ورفح بسبب عطل في الخط الرئيسياستمرار الأمطار وتراجعها السبت.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةمصطفى الفقي: السودان قد يتملص من دوره في مفاوضات «سد النهضة»«مرشح الغلابة» بعد اكتساح انتخابات البحيرة: لن أنتمي لأي حزب وسأنهض بـ«الدائرة»فصل الكهرباء عن منطقة الجبل الشمالي بالغردقة اليومإغلاق صيدليتين مؤقتًا لمخالفة الضوابط وغياب الصيدلي في رأس غاربأمطار ونشاط رياح.. توقعات الأرصاد لطقس اليومتعرف على تردد القنوات التعليمية للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانويةحملة ليلية لرفع الإشغالات في الغربيةمخزن الأسرار.. حكاية مزار غرفة الجماجم بـ دير سانت كاترين.. شاهدنظرا لسوء الأحوال الجوية.. قطع المياه عن مدن ومراكز محافظة البحيرةأهالي قرى المنيا يعانون من سوء حالة الطرق.. والمحافظ يعلن البدء في رصف 36 طريقا بتكلفة إجمالية 66 مليون جنيه.. صورقاتل جارته بروض الفرج: "سرقتها مرة قبل ما أدبحها"

بالتعاون مع مايكروسوفت.. التعليم: إيميل مدرسي لجميع المعلمين والطلبة

   -  
شركة مايكروسوفت مصر

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أنه تم الاتفاق مع شركة مايكروسوفت مصر باستخدام حلولها التكنولوجية، لخلق بيئات تعليمية رقمية، تتضمن تفعيل حساب الخدمات الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم https://office365.emis.gov.eg/ ـ، واتاحة إمكانية الحصول على إيميل مدرسي لجميع المعلمين والطلبة، بالإضافة إلى جميع التطبيقات الخاصة بـ Office365 التي تعمل على تمكين جميع الطلبة والمعلمين لتحقيق أفضل مالديهم. 

وقال الوزير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صباح اليوم، إنه تم تنفيذ هذه المنظومة الآلية لاستخراج الحسابات بشكل ميسر وآمن لأكثر من 20 مليون طالب وأكثر من مليون معلم بالتعاون مع شركة مايكروسوفت مصر، وشريك أعمالها لتطوير البرمجيات Cairo Codes، وشركة BlueCloud لتصميم الموقع بالأساليب العصرية الحديثة.

واكد الوزير أن كل ذلك يأتي في إطار سعي الدولة نحو رفع كفاءة المنظومة التعليمية بمصر واستمرار عملية التعلم في ظل الظروف الراهنة مع الحفاظ على سلامة كل أعضاء المنظومة التعليمية.

وأشار إلى أن إنشاء حساب للطالب أو المعلم يكون عن طريق الموقع https://office365.emis.gov.eg/ 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة