تعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليوماجتماع اللجنة التحضيرية لاحتفالية عيد العلم 13 ديسمبر في جامعة الفيومطب الأسنان بالفيوم تحصل على المركز الثاني في مسابقة أوائل الطلاباليوم.. ندوة "متحدون على مكافحة الفساد" في جامعة الفيوماستمرار رفع طبقة الأسفلت القديمة في إبشواى بالفيوم وتمهيد وتسوية الطرق بشكشوكالأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةقبل انطلاقه بساعات.. تعرّف على فيلم افتتاح "القاهرة السينمائي"بمرتب يصل لـ 4500 جنيه.. ملتقى توظيفي لوظائف شاغرة بمنطقة الدقيبخرزة زرقاء.. أول تعليق من جناح الإسماعيلي فور انتقاله إلى المقاولون العربتعرف على الفرق الـ «الأربعة» المتأهلة إلى كأس العالم للأنديةمدير الكرة بالأهلي: الاتحاد السكندري فريق كبير.. وقدمنا مباراة قويةفي أول ظهور له.. المسن المشرد يكشف لـ صدى البلد كواليس إنقاذ محمد صلاح له .. فيديوأحمد مرعي: صدارة تصفيات أفريقيا للسلة خطوة على طريق التأهللقطة اليوم..تفاصيل التحقيق مع محام سرق بطة بالبحيرة بنشرة تليفزيون اليوم السابعتقرير لا يفوتك.. تعرف على أضخم مجمع وصومعة تخزين فى العالم بصعيد مصر "فيديو"إحالة صاحب شركة للمحاكمة بتهمة الغش التجارة فى مدينة نصرزى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة 9 متهمين بقضية "خلية الوراق الإرهابية"الثقافة الجديدة تودع 2020 بملف عن رحلة العائلة المقدسة فى مصرفعاليات اليوم.. عرض فيلم السماء والأرض وافتتاح معرض تكامل الروحرئيس جامعة أسيوط يفتتح اليوم المؤتمر السنوى لقسم أمراض القلب

حنان مطاوع تنتظر حصولها على جائزة أفضل ممثلة فى إفريقيا عن فيلم"قابل للكسر"

-  
تواصل النجمة المصرية حنان مطاوع حصد أصوات الجمهور محاولة المحافظة على مركزها في اقتناص جائزة أفضل ممثلة بأفريقيا عن دورها في فيلم "قابل للكسر" للمخرج أحمد رشوان،  حيث وصلت لمجموع أصوات 5111 صوتاً حتى الآن مما يؤهلها للحصول على جائرة أحسن ممثلة في أفريقيا. 

وتعد حنان مطاوع هى الفنانة الأكثر حصداً للأصوات ولا يتجاوزها في النسبة وعدد الأصوات سوى الممثل الجابوني سيرج أبوسولو المرشح لجائرة أحسن ممثل.

وأعربت حنان مطاوع لـ"اليوم السابع" عن سعادتها بهذا الترشيح الذي يعتبر خطوة هامة في مشوارها الفني متمنية من الله أنه يكلله بالنجاح في الحصول على الجائزة التي تعتبر أول جائزة عالمية لها من المقرر أن تتوج بالحصول عليها خلال المهرجان المقام يوم 14نوفمبر.

وأشارت حنان إلى :"كل ما يشغلني الآن هو هذا التقدير والترشيح العظيم متمنية من الله أن أكون عند حسن كل من صوتوا لي ومزيد من الأصوات وأيضا عن حسن لجنة التحكيم  خاصة وأن التقييم الأساسي لمنح الجائزة من خلال لجنة أكاديمية سوتيجي المكونة من 30 عضو من السينمائيين والنقاد الأفارقة والذين سبق وأن شاهدوا الفيلم" .


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة