مطالب بإصدار تغطية تأمينية للصيادين ضد مخاطر المهنةمصر تتحول للاقتصاد الأخضر بتنفيذ 691 مشروعا بتكلفة 447.3 مليار جنيهتصديرى الصناعات الغذائية يستعرض فرص تنمية الصادرات الغذائية للكويت الأربعاء500 جنيه مكافأة للإبلاغ عن السيارات التي تلقي بمخلفات البناء بالبحر الأحمركشف غموض مقتل حارسة مصنع بالعبور.. شقيقان وراء الجريمة بدافع السرقةمفاجأة.. مصور "فتاة سيشن سقارة" سهل دخولها ودفع أموالًا للأمن الإداري"المصور والموديل".. سر الـ"1500 جنيه" في سيشن سلمى الشيمي بسقارة"مقتل جوليو ريجيني".. روما تشتبه في متهمين والقاهرة أغلقت الملف مؤقتًا (تايم لاين)كشف حقيقة واقعة فيديو ادعاء سيدة بتعرض نجلتها لواقعة تحرش بأسوانأصبحت ثلاثية.. أحمد مجاهد: فيفا مد عمل اللجنة الخماسية في الجبلاية حتى 31 ينايرالغندور: يكشف موقف مصطفى محمد مع الزمالك ..ومحاولات مستمرة لتجديد عقد فرجانيوست هام وأستون فيلا.. تريزيجيه يتحصل على ضربة قبل مغادرته الملعب بعد إصابة عنيفةتعرف على قائمة الأهلي الأفريقية للنسخة الجديدة من دوري الأبطالوست هام يفوز على أستون فيلا في البريميرليج 2 / 1.. وإصابة خطيرة لـ تريزيجيهأخوه الوسيط.. صالح جمعة يقترب من نادي الزمالكباسم علي: عدت إلى المقاولون بيتي.. وتركت بصمة جيدة في الأهلي.. فيديوأشرف قاسم يكشف مصير التعاقد مع أمير عادل.. ولا أتخيل الزمالك من غير ساسي وبن شرقي.. فيديوباسم علي يكشف تفاصيل فسخ تعاقده مع الأهلي والانتقال للمقاولون.. فيديوعمرو أديب: 10 أيام ويكون لقاح فيروس كورونا موجود.. فيديوأشرف السعد لــ"على مسئوليتى": سأعود إلى القاهرة بعد غياب 26 سنة

الصين تسجل 19 إصابة جديدة بفيروس «كورونا»

-  

قالت اللجنة الوطنية للصحة في الصين اليوم الثلاثاء، إن البر الرئيسي الصيني سجل 19 إصابة جديدة بفيروس كورونا أمس، صعودا من 13 إصابة في اليوم السابق.

وأضافت اللجنة في بيان أن جميع الحالات الجديدة جاءت من الخارج.

وذكرت اللجنة أيضا أنها رصدت 24 حالة إصابة جديدة دون أعراض وذلك مقارنة مع 33 حالة مماثلة في اليوم السابق.

وبلغ العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة في البر الرئيسي حتى الآن 85704 حالات، بينما لا يزال عدد الوفيات دون تغيير عند 4634.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,547
  • تعافي
    98,314
  • وفيات
    6,130
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,626,762
  • تعافي
    30,339,161
  • وفيات
    1,122,710
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة