اليوم العالمى للإيدز 2020 يرفع شعار "خدمات أكثر صمودا من أجل تغطية أفضل"5 فوائد للفول السودانى.. أبرزها الوقاية من السرطانخبراء ينصحون بتجنب تسريحة ذيل الحصان لمنع تساقط الشعراتحاد الكرة يعلن حكام مباراتي نصف نهائي كأس مصرمنتخب الكرة النسائية يختتم معسكره استعدادا لتصفيات افريقيا والمونديالالفيفا يقلص اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة ويطلب إجراء الانتخابات قبل نهاية ينايرباسم علي: الأهلي لم يتواصل معي بعد رحيل أحمد فتحيأشرف قاسم: "مش شايف الزمالك من غير ساسي وبن شرقي.. وسنحاول تنفيذ الوعود"أشرف قاسم : مصير صفقة الزمالك بيد باتشيكو.. ومصلحة الزمالك رقم 1أحمد سليمان : الزمالك لن يتوقف على أي شخصأحمد سليمان : لديّ خطط جاهزة لقيادة الزمالك حال نجاحي في الانتخاباتمحمد فضل وأحمد عبد الله الأقرب للرحيل عن اتحاد الكرة بعد تقليص اللجنة الخماسيةهاني سعيد ينفي مايتردد عن استقالته من بيراميدزمطالب بإصدار تغطية تأمينية للصيادين ضد مخاطر المهنةمصر تتحول للاقتصاد الأخضر بتنفيذ 691 مشروعا بتكلفة 447.3 مليار جنيهتصديرى الصناعات الغذائية يستعرض فرص تنمية الصادرات الغذائية للكويت الأربعاء500 جنيه مكافأة للإبلاغ عن السيارات التي تلقي بمخلفات البناء بالبحر الأحمركشف غموض مقتل حارسة مصنع بالعبور.. شقيقان وراء الجريمة بدافع السرقةمفاجأة.. مصور "فتاة سيشن سقارة" سهل دخولها ودفع أموالًا للأمن الإداري"المصور والموديل".. سر الـ"1500 جنيه" في سيشن سلمى الشيمي بسقارة

ماكرون ورئيس وزراء العراق يشددان على أهمية مكافحة الإرهاب

-  
ماكرون - صورة أرشيفية

قال بيان صادر عن الرئاسة الفرنسية اليوم الثلاثاء إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي شددا على أهمية مكافحة الإرهاب عقب اجتماع في باريس.

واستضاف ماكرون الكاظمي، أمس الاثنين، وذلك بعد زيارة الرئيس الفرنسي للعراق في سبتمبر عندما عبر عن دعمه لسيادة العراق وقال إن التحديات الرئيسية للعراق تتمثل في تنظيم «داعش» والتدخل الأجنبي في شؤونه.

وذكر البيان أيضا أن الزعيمين رحبا بخطط مجموعة ألستوم الفرنسية للعمل في مشروع مترو بغداد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,547
  • تعافي
    98,314
  • وفيات
    6,130
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,626,762
  • تعافي
    30,339,161
  • وفيات
    1,122,710
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة