شاهد.. متابعة التصويت بمحافظة البحيرة في جولة الإعادة بانتخابات النواببدء التصويت في ثاني أيام الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات النواب 2020عوض تاج الدين: هناك زيادة ملحوظة فى أعداد المصابين بفيروس كورونا تلك الفترةعضو تنسيقية شباب الأحزاب: إقبال كثيف للناخبين على لجان الصعيد بجولة الإعادة.. فيديورفعت فياض: تجربة الأبحاث الطلابية فاشلة.. ولا تأجيل للدراسة "فيديو"الشركة القابضة لمياه الشرب: نعمل على تقوية شبكات الصرف.. والعشوائيات السبب في تهالكهاخبراء: استخدام المضادات الحيوية بطريقة عشوائية تفقد تاثيرها على الأمراض البكتيريةشاهد.. توافد الناخبين علي لجان جولة الإعادة بانتخابات النواب ببنى سويفاللجنة الأولمبية تخطر اتحاد الكرة بمنع دخول مرتضى منصور نهائي أبطال إفريقياتقارير: لاعب الوداد على بعد خطوة من منافسه بدر بانون في الدوري المصريبالمواعيد والقنوات الناقلة.. برشلونة بدون ميسي .. وصدام فرنسي- ألماني بالأبطالعصام الحضري يقترب من العودة للدوري السعودي كمدربالذكريات تخلق "بصمات" تكشف طريقة تنظيم العقلالطبيعة قد تساعد فى تجاوز آثار الموجة الثانية من كوروناقضاء الوقت بمفردك ومع الآخرين يسهم فى النضج الشخصي بشكل مختلفالحبس سنه لموظف في اتهامه بـ «تبديد المنقولات »يلقى زوجته من الطابق السابع.. والمتهم: وجدتها فى أحضان عشيقهامصرع طالب في حادث تصادم بالمنياتفاصيل مقتل زوجة ضبطها زوجها فى أحضان عشيقها«يا الدفع أو الحبس».. «مدرسة» تقيم دعوى ضد طليقها عن متجمد نفقة بـ75 ألف جنيه

هل تم تشميع خزينة نادي الزمالك؟.. مرتضى منصور يكشف الحقيقة

   -  

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن القلعة البيضاء تتعرض لحرب شائعات قوية في الفترة الأخيرة، وعلى رأسها ما تردد حول "تشميع خزينته؛ بداعي اختلاس مالي قدره 30 مليون جنيه".

وأضاف مرتضى، عبر قناة الزمالك: "تبرعت للزمالك بمبالغ طائلة، فكيف يجرؤ البعض على اتهامي بإهدار أمواله؟".

وأردف: "تشميع خزينة النادي أكذوبة، ولجنة التفتيش الخاصة بوزارة الرياضة، لم تسجل ضدنا حتى الآن أي ملاحظات".

وأشار إلى أن حرب الشائعات امتدت إلى تسريب أنباء حول أزمات بين التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك وإدارة النادي.

وأكد: "هتاف لاعبي الزمالك لساسي خلال وجوده في الحجر الصحي عقب الفوز على الرجاء المغربي يؤكد تكاتف كل عناصر الفريق".

وقال رئيس الزمالك إنه يشكر مسؤولي الكرة المغربية على استقبالهم الحافل للزمالك، موضحا أن الفريق الأبيض حقق انتصارات مهمة في توقيت صعب وسط حرب شرسة ضد النادي ورئيسه.

وأوضح أنه مندهش من صمت اللجنة الأولمبية أمام المكالمة المسربة لـ عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرةـ ضدهـ والشتائم التي وجهها له بشكل واضح.

وشدد على أنه طالب لاعبيه بالفوز على الرجاء بطل الدوري المغربي مثلما فاز على الأهلي بطل الدوري المصري والترجي بطل الدوري التونسي ليكون الفريق الأبيض "سوبر السوبر" حسب تعبيره.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة