ميلاد مارك توين.. 13 معلومة فى حياة مؤلف "مغامرات توم سوير"رشا سمير تحاور الكاتب الكردى جان دوست أون لاين.. الليلةمدعيات النبوة.. 4 سيدات زعمن البشارة والوحى الإلهى بينهن عرافة سويديةبعد تجدد أزمته مع لاعب نادي الزمالك شيكابالا.. هنا الزاهد تتضامن مع زوجها أحمد فهميشاهد.. محمد عز يشارك متابعيه البوستر الرسمي لمسلسل "ضربة معلم"شاهد.. حسني شتا يروج لمسلسله الجديد "سكن البنات"هنا زاهد لزوجها: بتقول اللي جواك من غير متحسبهاشريف البنداري يشارك في القاهرة السينمائي بفيلم "الحد الساعة خمسة"بيومى فؤاد ورانيا يوسف ضيوف شرف "اللعبة 2""الجائحة" فيلم روائي يجسد حياة رجاء الجداويأيمن بهجت قمر: حازم إمام أعز أصحابي و اللي بيحصل الأيام دي قمة الهبلوزير التربية والتعليم يلتقي مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي لمناقشة أوجه التعاون المشتركوفاة فتاة واستقرار حالة طفلين في حادث طفل الميكروباص بالمحلةالبرلمان العربي يوافق على إنشاء مركز إقليمي للدبلوماسية البرلمانية"القومي للبحوث": بدء التجارب السريرية على اللقاح المصري قريبًامتحدث الكهرباء: العدادات الكودية لا تقنن أوضاع المباني المخالفةإسبانيا تسعى لتعزيز الشراكة بين دول جنوب وشمال المتوسطعماد الدين حسين: مجلس الشيوخ سيشهد حوارات دائمة ونقاشات صحية"حروب الجيل الرابع ومواجهتها"‎ ..ندوة بمركز النيل للإعلام بقنا"مياه الإسكندرية": شبكة الصرف تعمل بنظام الانحدار والبناء المخالف سبب الأزمة

قبل لقاء العودة أمام الوداد.. موسيماني يوجه رسالة لـ محمود الخطيب

   -  
موسيماني والخطيب

نشر بتسو موسيماني المدير الفني الجديد النادي الأهلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام، صورة له مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي.

وعلق موسيماني على الصورة التي ظهر بها رفقة الخطيب، "الرئيس كابتن بيبو، شكرا لك على تكليفك لي بهذه المهمة الكبيرة وايمانك بي".

وفاز النادي الأهلي على فريق الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بهدفين مقابل لا شيء. 

وسجل محمد مجدي أفشة الهدف عن طريق اقتناص الكرة من منتصف الملعب والتوغل بمشوار مميز، وذلك في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

وشن الوداد هجومًا ناريًا على النادي الاهلي، وتمركز داخل منطقة جزاء محمد الشناوي في الدقيقة 15 من عمر المباراة، ولكن دون تحقيق أهداف في مرمى المارد الأحمر.

وسجل  الأهلي الهدف الثاني من توقيع التونسي على معلول من ركلة جزاء، في شباك الوداد بعد كرة احتسبها الحكم من أرطامت في يد مدافع الفريق المغربي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة