ضبط 406 قضايا مخدرات وتنفيذ 118 ألف حكم قضائي في يومينتحرير 104 قضايا غش تجاري خلال 3 أيامضبط 1533 دراجة نارية مخالفة في 4 أيامالقبض على 27 تشكيلا عصابيا خلال أسبوعاستقرار أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. اعرف التفاصيلالمنظومة الإلكترونية للضرائب فى ندوة لمجلس الأعمال المصرى الكندىاستقرار سعر الذهب فى مصر .. وعيار 21 يسجل 790 جنيها للجراممؤشر نيكى اليابانى يصعد لليوم الرابع ويغلق عند أعلى مستوى من إبريل 1991تراجع أسعار الذهب العالمى بنسبة 0.1%.. والأوقية تسجل 1809.40 دولارسفير كوريا يعزف السلام المصرى بـ"الساكسفون" عبر "صباح الخير يا مصر".. فيديو"الأرصاد": طقس اليوم لطيف.. والعظمى بالعاصمة 14الخشت: إصدار دليل للإجراءات الاحترازية للتعايش الآمن مع فيروس كوروناللحوامل.. تعرفى على كميه السوائل التى يحتاجها جسمك يوميا لمنع الإصابة بالجفاففوائد لا تتجاهلها لكوب الحليب اليومى.. تعرف عليهابريد الوطن.. إشارات عبور للمشاة فى «جسر السويس» يا محافظ القاهرةبريد الوطن.. غربة قلب بين مشاعر الآخرينبريد الوطن.. حبايببريد الوطن.. الفهم الخاطئ للعادات والطباعسعر الدولار اليوم الجمعة 27-11-2020.. أعلى بيع في المصرف المتحد"حكيم الأمة".. السودان تودع الصادق المهدي في جنازة رسمية

عدى الكلام لـ سعد لمجرد تقترب من 84 مليون مشاهدة على يوتيوب

-  
سعد لمجرد - عدى الكلام

حققت أغنية "عدى الكلام" لـ الفنان سعد لمجرد، 83 مليونًا و792 ألف مشاهدة، بعد طرحها عبر قناته على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، في 15 يوليو الماضي.

وتصدرت أغنية عدى الكلام لـ سعد لمجرد، التي كتب كلماتها أمير طعيمة، ولحنها عزيز الشافعى، وقام بالتوزيع الموسيقي توما، قائمة التوب 5 على تطبيق "أنغامي" فى مصر والمغرب.

واحتفالًا بطرح الأغنية وتصدرها قائمة الـ"توب 5" على أنغامي، قام سعد لمجرد بمشاركتها، مع متابعيه عبر ستورى "انستجرام"، وعبَّر من خلاله عن حبه وشكره للمنصة. 

وتقول كلمات أغنية عدى الكلام لـ سعد لمجرد: «شكله مش موضوع بسيط .. فيه غدر وفيه حوارات.. ده أنا بسهر بالساعات .. كل ده بيحصل أوام».

يذكر أن آخر أعمال سعد لمجرد أغنية "نجيبك" وهى من كلمات محمد نوبال، ألحان محمود برحيل، ومن توزيع دى جى فان.

وتصدر كل من محمد رمضان وسعد لمجرد مؤشر البحث "جوجل" بعد إطلاق الفيديو كليب الذي يشهد أول تعاون بينهما من خلال أغنية "إنساى"، وهو من إخراج حسام الحسيني.

وكان سعد المجرد أعلن في وقت سابق عبر حسابه على "إنستجرام" عن أغنية تجمعه بمحمد رمضان وكتب: "أغنية الصيف إن شاء الله مع أخي محمد". 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة