خبراء يابانيون يشيدون بمستوى التعليم فى المدارس المصرية اليابانيةمصر للطيران تسير اليوم 53 رحلة دولية وداخلية لنقل 5 آلاف راكبالإسكان تطرح 81 وحدة صناعية للصناعات الصغيرة بالعاشر من رمضانحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرور"التنظيم والإدارة" يقرر استمرار الموظف المنتدب بجهة عمله بعد 4 سنواتالأمن يجرى "بروفات" تأمين تسليم كأس افريقيا باستاد القاهرةاسوأ وأفضل موضة مكياج فى 2020.. وشم مقلة العين الأكثر خطورةالقوي العاملة: تعيين 1187 شاباً .. من بينهم 6 من أصحاب الهمم بالبحيرةالأمطار تجتاح الإسكندرية والمحافظة ترفع حالة الطوارئتراجع أسعار الذهب جنيها واحدا في تعاملات الصباح بأسواق المالالقوي العاملة : تحصيل 9 ملايين جنيه مستحقات 66 عاملا مصريا بالسعوديةأسعار الذهب اليوم الجمعة 27-11-2020.. مستقر مقارنة بأمسالقوى العاملة: صرف 550 ألف جنيه مستحقات وضمان لـ 50 عاملا بالأردنإحالة سائق الأتوبيس المتسبب في مصرع 5 من أسرة واحدة لتحليل المخدراتقرعة أراضي الإسكان الاجتماعي بالمدن الجديدة الأحد المقبلنجل رئيس "الرمد بمستشفى دسوق" المتوفى بكورونا: سيشيع جثمانه ظهرابالانفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لأنشطة "الزراعة" في الفترة من 20 الى26 نوفمبرضبط 406 قضايا مخدرات وتنفيذ 118 ألف حكم قضائي في يومينتحرير 104 قضايا غش تجاري خلال 3 أيامضبط 1533 دراجة نارية مخالفة في 4 أيام

في عيد ميلاد سمية الخشاب.. تعرف على عدد زيجاتها قبل أحمد سعد

-  
سمية الخشاب

تحتفل اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر، الفنانة سمية الخشاب، بعيد ميلادها الـــ54، إذ ولدت في مثل هذا اليوم عام 1966 بمحافظة الإسكندرية، واسمها الحقيقي هو: سمية سعيد السيد فتيحة. 

أنهت سمية الخشاب، دراستها فى كلية التجارة جامعة الإسكندرية ، بالتزامن مع دراستها للموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية، وقد بدأ تألقها الفنى من خلال مسلسل «عائلة الحاج متولى» مع الفنان نور الشريف، ثم تألقت سينمائيًا من خلال عدد من الأفلام التى قدمتها مع المخرج خالد يوسف بعد تعاونهما فى فيلم «خيانة مشروعة».

وفي حوار متلفز لها، قالت سمية الخشاب، إنها تزوجت 4 مرات من ضمنهم الزواج الأخير من الفنان أحمد سعد، مشيرة إلى أن كافة زيجاتها السابقة معلنة بالأسماء ومنهم رجل خليجي. 

وأضافت سمية الخشاب، أنها فى الفترة الحالية تتسم بأنها أكثر هدوءًا عن السابق، كما أنها أكثر حكمة أيضا فى قراراتها، وتابعت: "فى ناس كتير قالولى ملامحك خليجية، لكن أنا مصرية 100% وافتخر بده".

وأوضحت أنها لم تقدم بعض الأدوار بالسينما؛ بسبب عدم اقتناعها بها، مضيفة: "طول الوقت بيجيلى سيناريوهات تافهة؛ عشان كده مش بشتغل سينما، ويبقى عندى تاريخ أفتخر بيه أحسن ما يبقى عندى حاجات تافهة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة