كيف تواجه الخدمات البيطرية أمراض الماشية فى فصل الشتاء؟.. اقرأ التفاصيلبيان إحصائي.. «شكيب» يتقدم في الدائرة الثالثة بسوهاجبيان إحصائي.. تقدم «نظير» و«الجاحر» و«ماضي» و«زهير» في الدائرة الثانية بأسيوطبيان إحصائي.. «عبدالعليم» و«الجمال» «أبو سمنة» يحصدون مقاعد دائرة سنورس وطامية بالفيومبيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة أبو المطامير تعلن تقدم «أبو خشيم» و«أبو خطيب»بيان إحصائي.. «العمدة» و«جودة» و«عثمان» يحصدون مقاعد الدائرة الثالثة بأسيوطبيان إحصائي.. تقدم «خيرالله» و«جلال» في الدائرة الرابعة بأسيوطبيان إحصائي.. تقدم «دسوقي» و«سليمان» و«بدران» في الدائرة الأولى بأسيوطبيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة دمنهور تعلن تقدم مرشحي «مستقبل وطن»بيان إحصائي.. تقدم «أبوالخير» و«أبوستيت» في الدائرة السابعة بسوهاجبيان إحصائي.. «كعربان» يتقدم في الدائرة السادسة بسوهاجللأسبوع الثاني على التوالي.. عمرو دياب يتصدر تويتر بعد أخبار انفصالهإيناس النجار تتألق رفقة شقيقتها سوار في أحدث جلسة تصويربإطلالة شتوية.. نيرمين ماهر تبرز أناقتها عبر إنستجراممصطفى فهمي برفقة زوجته في أحدث ظهور لهما.. شاهدقمر اللبنانية تتألق بـ جمبسوت أسود يظهر رشاقتها.. شاهدرفقة عائلته.. المخرج محمد سامي يحتفل بفوز والدته بعضوية مجلس النواببعد مسلسل أم هارون.. ماندو العدل يستعد لـ شكوكو مع إبراهيم عيسىبكلمات مؤثرة.. رانيا محمود ياسين تستعيد ذكرياتها مع والدها وعائلتهاقبل نهائي القرن بين الأهلي والزمالك.. تحذير مهم من نبيل الحلفاوي للفريقين

حقيقة خناقة الزمالك وبيراميدز في فندق الإقامة

   -  
- صورة أرشيفية

اكد مسؤولو ناديي الزمالك وبيراميدز عدم حدوث أي أزمة بين بعثة الفريقين على مدار تواجدهما معًا في فندق واحد بالدار البيضاء استعدادات للمواجهات الافريقية.

ونفت بعثة نادي الزمالك برئاسة اسماعيل يوسف كل السائقات التي ترددت في الساعات الاخيرة عن حدوث ازمة أو مشكلة أو خناقة بين المسؤولين في البعثتين.

وقال اسماعيل يوسف عضو ادارة الزمالك القائم بأعمال امين الصندوق علاقتنا لبيراميدز على افضل ما تكون وقضينا سويا ٧٢ ساعة في فندق واحد سادها جو هدوء وجو اسري وتعاون تام في ظل العلاقة الرائعة والقائمة على الاحترام المتبادل بين الناديين.

فيما اكد محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز ان بعثة ناديه قضت افضل ايّام في المغرب برفقة بعثة الزمالك مطالبًا مروجي الشائعات بالابتعاد عن بيراميدز والزمالك وعدم ترويج شائعات وأكاذيب لانه العلاقة بين الناديين علاقة قوية للغاية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,547
  • تعافي
    98,314
  • وفيات
    6,130
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,626,762
  • تعافي
    30,339,161
  • وفيات
    1,122,710
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة