نانسي عجرم تنفى حبس زوجها بتهمة القتل العمدأحمد سعد يطرح "يا بخته" بمشاركة هاني شاكرسيدة المطر: أنا في البلد.. والجو الوحش مضرنيشالقاهرة والجيزة تناشدان المواطنين بعدم النزول إلا للضرورة القصوىالثنائيات تسيطر على دراما رمضان 2021.. السقا وكرارة ينافسان كريم عبد العزيز وأحمد مكىالأسود يليق بكِ...سيرين عبد النور تخطف الأنظار والجمهور يتغزل بهابسبب صورة الزفاف.. متابع يهاجم هالة صدقي والأخيرة ترد بعنفتامر فرج يعلن عن إصابته بفيروس كورونامن أشهرها ظرف طارق.. تعرف على أهم أعمال خالد الصاوىشاهد.. كارمن سليمان من داخل الاستديو برفقة زوجهانشرة الفن .. مي نور الشريف تفاجئ متابعيها بعد خسارة وزنها.. تامر فرج يعلن عن إصابته بفيروس كورونا.. علي ربيع يحفز الأهلي والزمالكهنا الزاهد تنشر بوستر مسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر "ديميت أوزديمير تنشر صورة من الحلقة الجديدة لمسلسل "منزلي"كارول سماحة تكشف عن أغانيها الجديدةتناول الماء قبل الخروج واحذر أعمدة الإنارة.. نصائح الحماية من الأمطار الغزيرةلا تمشِ تحت المطر.. 12 خطوة مهمة عليك اتباعها أثناء سقوط الأمطار"نساء في زمن كورونا والعنف ضد المرأة" على طاولة الجامعة العربية اليومالرئيس السيسي يهنئ جمهورية سورينام بيوم الاستقلالقبل انطلاقه بدقائق.. أحمد فريد يكشف تفاصيل مؤتمر دخول الدول النامية مجال الفضاءالمجلس القومي للمرأة يشيد بمسلسل "إلا أنا": ينشر الوعي بقضايا النساء

تعرف على الشرط الوحيد لتأجيل لقاء الزمالك والرجاء في دوري أبطال إفريقيا

   -  

أعلن الرجاء المغربي، في بيان رسمي، مساء اليوم، إصابة 6 لاعبين جدد بفيروس كورونا؛ ليصبح إجمالي المصابين لديه 8 لاعبين.

ويستعد الرجاء لمواجهة الزمالك المصري، السبت المقبل في القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؛ بعدما خسر ذهابا على ملعبه بهدف دون رد.

وأكدت تقارير صحفية، أن هناك توقعا بأن يطلب الرجاء تأجيل مباراته أمام الزمالك، لكن ستكون هناك صعوبة شديدة في تلبية طلبه، وأنه تم وضع شرط وحيد لتنفيذه.

وشددت التقارير على أن موقفا مشابها حدث مع نادي حسنية أكادير المغربي، بعدما اكتشف إصابة 7 لاعبين بالفيروس يوم الجمعة الماضي، وطلب تأجيل مباراة اليوم أمام مواطنه نهضة بركان، في نصف نهائي الكونفيدرالية.

ورفض الكاف تلبية طلب الحسنية، وأجبره على خوض اللقاء، الذي انتهى بفوز بركان بهدفين مقابل هدف واحد، وتأهله للنهائي للعام الثاني تواليًا.

وأشارت التقارير إلى أن ما حدث مع بركان سيطبق على الرجاء، فالكاف وضع مبدأ، ينص على أن، "أي فريق يمتلك 11 لاعبا داخل الملعب و3 على الأقل على دكة البدلاء؛ سيجبر على خوض مباراته".

واختتمت التقارير بالتأكيد على أن هناك مباحثات ستتم مع الرجاء، خاصة أن هناك أنباء تأتي من داخل النادي المغربي بأن هناك إصابات بخلاف كورونا وصلت إلى 6 لاعبين، وهو ما يجعل الأمور معلقة، لكن إذا امتلك الرجاء 14 لاعبا سيتم رفض أي طلب منه لتأجيل المباراة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة