مخاوف أمريكية من الصين.. وحديث عن تطوير "جنود خارقين"أستاذ طب نفسي: فيروس كورونا أصاب المصريين بالاكتئاب والوسواسكندة علوش: غيرت حاجات كتير في عمرو يوسف وأثرت على علاقته بـ أصحابهالفقى: مصر تواجه ازدواجية في تطبيق حقوق الإنسان.. فيديوبعد احتجازه 10 أشهر لدى الحوثيين.. الربان المفرج عنه: فقدت الأمل وسعدت باهتمام الرئيس السيسيهند عبدالهادي تفسر رؤية الرسول في المنامالنتائج الكاملة لاستطلاع رأى الحكومة للمصريين حول إجراءات كورونابعد إضرام النيران بها.. تعرف على كنيسة الجثمانية بالقدستركيا تتهم الإخوان بالتجسس.. والمرشد يستغيث ببريطانيامجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح تقنين الماريجوانامنطقة سان فرانسيسكو تشهد أوامر إغلاق خلال أياماحمد بائع الليمون: كان نفسي أكون دكتور ولكن الظروفعايده تتابع إصلاح خطوط المجاري بدسوقعبدالقوي يتابع أعمال النظافة بمصيف بلطيمرئيس الواسطى: 25 محضرا لمخابز بلدية وضبط زيت تموين محظور بيعه خارج البطاقاتخلال افتتاح 175 مسجدًا جديدًا بالمديريات.. قيادات الأوقاف: خدمة بيوت الله رسالتنا ( صور )عايده تتابع أعمال النظافة بدسوق ليلاالتشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش في نهائي كأس مصرجريمة إسرائيلية جديدة.. مستوطن متطرف يحاول حرق كنيسة الجثمانية بالقدسترامب يأمر بعملية سحب عالمية لجميع القوات الأمريكية من الصومال بحلول يناير

مريم الخشت تروي قصة صعودها: بحب أعمال الحقب الزمنية القديمة.. فيديو

   -  
الفنانة مريم الخشت

أكدت الفنانة مريم الخشت،  أنها سعيدة بالدور الذى قدمته في مسلسل "ليالى أوجينى"، وأنها تحب أعمال الحقب الزمنية القديمة .

وأضافت الخشت خلال لقاء لها ببرنامج صاحبة السعادة عبر فضائية dmc  أنها خريجة فنون جميلة واستمرت سنة تمثل مسرح مستقل إلى ما جاءها مسلسل "لا تطفئ الشمس" ووافقت عليه على الفور بسبب الأبطال المشاركين في العمل والمخرج.

وتابعت الفنانة مريم الخشت  أنها شاركت الفنانة دينا الشربينى في عملين وهما "زى الشمس" ومسلسل "لعبة النسيان"، مؤكدة أنها تعمل على التركيز خلال الفترة المقبلة بتقديم أدوار مهمة للجمهور.

وكانت الفنانة الشابة مريم الخشت تجربة جديدة من نوعها خارج الوسط الفني، واتجهت إلى إلقاء الشعر لترجمة عامية مصرية لأول مرة لمسرحية "حلم ليلة منتصف صيف" لشكسبير بقيادة المايسترو ناير ناجي على خشبة مسرح مكتبة الإسكندرية. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة