الحكومة توافق على منحة يابانية بمليار ين لتنفيذ برنامج التنمية الاقتصاديةالمرور يحذر من الرعونة فى القيادة على الطرق أثناء هطول الأمطارالإدارة العامة للمرور تخصص أرقاما لاستقبال البلاغات بسبب الأمطارتعليم القاهرة: الامتحانات فى موعدها والفصل الدراسى يسير وفق خريطة الوزارةروشتة المرور لتجنب وقوع الحوادث على الطرق بعد هطول الأمطارجهاز مشروعات الخدمة الوطنية يوقع عقد شراكة مع جريفولز الإسبانية الدوائيةغدا أمطار متوسطة بالقاهرة الكبرى غزيرة ورعدية بالوجه البحرى والصغرى 14 درجةإحالة 2 للمحاكمة وضبط وإحضار مدير مدرسة في قضية غرق طفل بحمام سباحةرئيس الوزراء: المحافظات الساحلية وخاصة الإسكندرية تشهد كميات أمطار غير مسبوقةالهيئة الوطنية تتسلم نتائج إعادة المرحلة الأولى لانتخابات النواب بـ10 محافظات28 ديسمبر.. الحكم على متهمين في "خلية داعش النزهة"حكم قضائي نهائي ينصف ضحية العنف الجنسي بعد فصلها ويعيدها للعمل بكفر الشيختأجيل أولى جلسات محاكمة 22 متهمًا بقضية "داعش العمرانية" لـ 28 ديسمبر30 نوفمبر.. الحكم في استشكال زوج هالة صدقي لوقف حكم حبسه شهراتشكل خطراً على الصحة العامة.. ضبط مدير شركة بحوزته 21 ألف قطعة طبية مجهولةالداخلية تستخرج بطاقة الرقم القومي لمواطنين بمنازلهم -(صور)ضبط هيروين بحوزة عنصرين إجراميين في الإسكندريةبعد 3 وقائع.. سقوط عصابة سرقة المحال التجارية في القاهرةضبط مدير شركة شحن غير مرخصة وبحوزته أدوية منشطة مجهولة المصدر في القاهرةالأمن يكشف ملابسات صورة متداولة على "فيس بوك" تحمل عبارات خادشه للحياء

«الأرصاد» عن أمطار اليوم: تبدأ صباحا بأمطار خفيفة إلى متوسطة على السلوم

   -  
سقوط أمطار خفيفة على شوارع الإسكندرية - صورة أرشيفية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أننا على أعتاب أول موجة من موجات حالات عدم الإستقرار فى خريف ٢٠٢٠ والتى من المتوقع بدايتها من اليوم الثلاثاء .

وأوضحت أنه يتكون منخفض جوي علوي علي أقصي غرب البلاد يصاحبه سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة عند المدن التالية "السلوم ومطروح وسيوة "تتقدم تدريجيا نحو الداخل و تتعمق يوما بعد يوم.

وأضافت الهيئة أنه يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة ولكن تكون حول معدلاتها أو أقل بقليل حيث تسجل لأول مرة السواحل الغربية أقل من ٣٠ درجة ويمتد هذا الانخفاض ليشمل جميع محافظات الشمال يوم الخميس والجمعة.

والأمطار ستكون على شمال البلاد وسيناءقد تمتد إلى بعض المناطق من شمال الصعيد ، وستكون بين خفيفة إلى متوسطة إلى غزيرة على بعض الأماكن .

وسوف تقوم الهيئة بالإعلان عن وصف لحالة الأمطار المتوقعة لليوم التالى بالأماكن التقريبية المتوقع عليها الأمطار .

وعن وصف حالة الأمطار اليوم الثلاثاء قالت ( يبدأ صباحا بأمطار خفيفة إلى متوسطة على السلوم ، ثم من بعد الظهر تكون متوسطة تشتد أحيانا على سيدى برانى ومطروح وفوكا والضبعة ، تمتد عصرا إلى بير خمسة والمنطقة المحيطة بها تكون شديدة ونسب الأمطار هناك من ٥ إلى ٧ مم ) .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,547
  • تعافي
    98,314
  • وفيات
    6,130
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,626,762
  • تعافي
    30,339,161
  • وفيات
    1,122,710
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة